التخطي إلى المحتوى

مرتضى منصور: بيان محمود الخطيب هو تحدي للدولة | تصريحات
بيان محمود الخطيب هو تحدي للدولة

بيان محمود الخطيب هو تحدي للدولة ، أثار البيان الجديد من رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة والذي رد خلاله على واقعة تصريحات الكابتن سيد عبد الحفيظ.

مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري بشان أحداث مباراة نهائي كاس مصر 2021 بين الأهلي والزمالك، ويشار إلى أن سيد عبد الحفيظ كان قد تهرب عن المرور من الممر الشرفي.

شاهد أيضا: شاهد فيديو شيكابالا “المفبرك” الذي انتشر على السوشيال ميديا وأثار الجدل

الذي أقامه لاعبي فريق نادي الزمالك المصري لجميع لاعبي النادي الأهلي بعد الفوز عليهم في نهائي كاس مصر تقديرا لهم واحتراما لمنظمة الأهلي بالكامل، من ثم خرج مدير الكرة بالنادي الأهلي من الممر وصعد مباشرة إلى المنصة.

قصة واقعة سيد عبد الحفيظ كاملة بالتفصيل

من اجل تسلم ميداليات المركز الثاني دون المرور داخل هذا الممر لنادي الزمالك ومصافحة المستشار مرتضى منصور، وقد ظهر عبد الحفيظ بعدها في تصريحات إعلامية خرج بها عقب مباراة الفريق مع الجونة يوم الأحد الماضي.

وقال حينها الكابتن أنه لم يمر من هذا الممر لأنه لديه مشاكل مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأكد أن المستشار سبق له وان أساء له ولعائلته ووجه له ألفاظ خارجة من قبل.

قد يهمك أيضا: تسريب غرفة الفار بين إبراهيم نور الدين ووائل فرحان في مباراة الأهلي والجونة كامل

كما أعرب عن غضبه من هذا الممر الشرفي أيضا الذي أعده لاعبي الزمالك قائلا (مش بمزاجك تعمل ممر وقت ما تحب ومتعملش وقت ما تحب)، مؤكدا أنها المرة الأولى التي يقوم فيها اللاعبين بهذا الأمر.

وانه سبق لهم وان تسلموا الميداليات في غرفة الملابس في إحدى النهائيات بين الفريقين من قبل، ليصدر الكابتن محمود الخطيب بيان ناري بعدها يطلب فيه من مجلس الإدارة الحضور لعقد اجتماع هام بهذا الخصوص.

بيان محمود الخطيب هو تحدي للدولة | رد مرتضى منصور

كما وجه أيضا بان يتم إعادة بث الفيديو الذي أدلى فيه عبد الحفيظ بتلك التصريحات عبر قناة النادي وحساباتها الرسمية، حيث كان قد تم حذفه من قبل الجهات الرسمية والحكومية في مصر نظرا لما يتضمنه من معارضة لقوانين وبنود السوشيال ميديا والقنوات الفضائية.

طالع أيضا: أول تعليق من سواريش بعد الهزيمة من الزمالك في نهائي الكأس

وظهر بعدها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك وقال أن ما قام به محمود الخطي هو معارضة للدولة وقوانينها ( بيان محمود الخطيب هو تحدي للدولة ) ، حيث أن هذا الفيديو تم حذفه لأنه مخالف ولا يصح نشره لأنه مثير للفتنة.

ولكن الخطيب وجه بإعادة نشر الفيديو مجددا وبث التصريحات بشكل عادي، ليرد المستشار مرتضى منصور عليه ويقول أن ما يقوم به هو معارضة وإثارة للفتنة وانه لا يحترم الروح التنافسية الشريفة بين الفرق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: