التخطي إلى المحتوى

مدينة بريدة تستيقظ على حادث القصيم المروع اليوم .. تابع
حادث القصيم

تعرضت حافلة كانت تقل طالبات جامعيات في مدينة بريدة إلى حادث مروري خطير اليوم الأربعاء 24 مايو 2023، وكان الحادث قرب الدائري الشمالي على طريق الملك عبد العزيز. ونتج عن هذا الحادث الأليم وفاة شخص وإصابة 24 آخرين.

وقد تدخلت الجهات المختصة فوراً بعد وقوع الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات المجاورة لتلقي العلاج اللازم، وهذا يشير إلى جهود الجهات المختصة في التعامل مع حوادث الطرق، والتي تسعى جاهدة لضمان سلامة الناس.

حادث القصيم

ردود الفعل من الجامعة

كذلك، أشارت جامعة القصيم بأنها قدمت كافة الدعم والمساعدة للطالبات المصابات وعائلاتهن، وكذلك نعتت الجامعة الطالبة المتوفاة، مؤكدة على أهمية أخذ جميع الإجراءات اللازمة للاهتمام بالوضع الأكاديمي للطالبات المتضررات.

هذا الحادث يؤكد مرة أخرى الخطورة الكبيرة التي تتعرض لها حياتنا عند استخدامنا وسائل النقل على الطرق العامة، ويبرز الحادث أهمية الأخذ بعين الاعتبار تدابير السلامة المرورية والالتزام بها لتجنب حوادث السير الخطيرة التي قد تؤدي إلى خسائر بشرية ومادية جسيمة.

خطورة الحوادث وما ترتب عليها

ومن الجدير بالذكر أن هذا الحادث يؤكد ضرورة الالتزام بتطبيق القوانين المرورية والتدابير الأمنية المطلوبة عند استخدام الطرق العامة، ويجب علينا جميعًا أن نكون حذرين ومسؤولين بما يكفل سلامتنا وسلامة الآخرين.

وفي الختام، نأمل أن تتم متابعة التحقيقات حول هذا الحادث وأن تتخذ الجهات المعنية بالأمر جميع التدابير اللازمة لضمان سلامة الناس على الطرق، كما نتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين، ونعزي ذوي الطالبة المتوفاة في هذا الحادث الأليم.

التعليقات

اترك تعليقاً