التخطي إلى المحتوى

مدرس تحرش واعتدي جنسيا علي خمسين طفل في الكويت والنيابة تباشر التحقيقات
مدرس تحرش جنسيا واعتدي

مدرس تحرش جنسيا واعتدي علي خمسين طفل في الكويت والنيابة تباشر التحقيقات، في واقعة مؤسفة ومؤلمة للغاية كانت الشرطة الكويتية قد ألقت القبض علي مدرس يبلغ من العمر 40 عامل مصري الجنسية مقيم بالكويت وكان قد اتهم من العديد من أولياء الأمور أن هذا المدرس يعتدي جنسيا علي الأطفال من عمر 7 الي عمر 12 في واقعة هي الأصعب والاجرم في تاريخ التحرش والاغتصاب والاعتداء الجنسي علي الذكور الصغار وأيضا الفتيات .

 

الواقعة بدأت عندما تقدم مجموعة من الوافدين بمحضر رسمي للنيابة أكدوا من خلاله تعدي احد المدرسين علي أطفالهم جنسيا وكانت النيابة قد وصلتها محاضر متعددة حول هذا المتهم وبالفعل قامت بالقبض عليه للتحقيق معه فيما وجه له من جرائم ضد الأطفال الصغار التي تتراوح أعمارهم كما ذكرنا من 7 إلي 12 عاما .

 

وكان المدرس الأربعيني يستدرج الأطفال الي احدي البنايات ويصعد بهم الدرج وهناك في أماكن خفيه بعيدا عن أعين الناس يعتد ي علي الأطفال ويهددهم في حالة إبلاغ آسرهم بالقتل فيخافون .

 

ولا يبلغون أسرهم بما يتعرضون له من ذلك المدرس المجرم لكن بعضهم لم يتحمل قسوة الاعتداء من هذا المجرم فقام بإبلاغ أسرته وبدورها قامت بتحرير محضر بالواقعة ثم توالت البلاغات بعد ذلك ؟

وعندما تم القبض عليه وعلم الجميع انه في قبضة الشرطة راحوا يفضحونه ويبلغون عنه فتعددت البلاغاات ووقع المجرم في يد الشرطة التي قدمته للعدالة .

وكان المدرس قد اعترف أمام النيابة انه ارتكب أكثر من خمسين جريمة مشابهة مع الأطفال ، وجاري استكمال التحقيقات واستقبال البلاغات الباقية التي تدينه في واقعة التحرش والاعتداء علي الأطفال الصغار .

قد يهمك أيضا

فضيحة البنت الكولومبية الفيديو الجديد المسرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: