التخطي إلى المحتوى
مدرب النصر كاسترو يدعو للإنصاف قبل نهائي كأس الملك ويعلّق على حكم اللقاء!

قبل المباراة النهائية لكأس الملك المرتقبة أمام الهلال غدًا، تحدث المدير الفني للنصر لويس كاسترو عن إدارة المباراة، وعين الاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا لإدارة المباراة تحكيمياً.

وأعلن كاسترو في مؤتمر صحفي: “نريد أن تكون العدالة حاضرة”، ورغم دعوته للعدالة فقد أعرب كاسترو عن ثقته في قدرات هيريرا، معترفا بوضعه “كحكم عالمي”.

تصريحات كاسترو وتعليقه على حكم المباراة

وقلل كاسترو من أهمية أي استعدادات خاصة للمباراة النهائية، مشيرًا إلى أن أسلوب الفريق يشبه أي مباراة أخرى، وأوضح: «عملنا على تفاصيل بسيطة وبعض النقاط التي تصنع الفارق».

المواجهة المرتقبة ستشهد مواجهة النصر لغياب لاعبه الأساسي لابورت، ومع ذلك، لا يزال كاسترو غير منزعج. وأكد: “لدينا لاعبون جاهزون نفسيًا وذهنيًا” وأضاف: “سنجد أفضل شخص لشغل مكان لابورت، تمامًا كما فعلنا مع غياب تاليسكا”.

هدف النصر في النهائي

الهدف النهائي للنصر واضح، ألا وهو استعادة كأس الملك وتعزيز الموارد المالية للنادي من خلال الفوز بالبطولة، واختتم كاسترو حديثه بالقول: “نريد استعادة الكأس وتعزيز خزينة النادي بهذه البطولة”.

المسرح جاهز لنهائي كأس الملك المثير، حيث يتنافس الفريقان على المجد، ما إذا كان سيتم الرد على دعوة كاسترو للعدالة وكيف سيتعامل النصر مع غياب لابورت، تظل أسئلة رئيسية يجب الإجابة عليها على أرض الملعب.

إقرأ أيضاً: يعود النصر للخلف تدريجيا والسبب خسارة تلك الصفقة

التعليقات

اترك تعليقاً