التخطي إلى المحتوى

مدة اختفاء ابو فله وموعد عودته مصدر مقرب يكشف وضع AboFlah الصحي وحقيقة وفاته
ابو فله

يتساءل متابعو قناة “AboFlah” عبر اليوتيوب، عن سبب اختفاء ابو فله المفاجئ عن جمهوره، وما حقيقة الأنباء المزعومة بشأن تدهور وضعه الصحي، ورحيله عن عالمنا في ظروف غامضة.

مما لا شك فيه، أن “حسن” أبو فلة، من أفضل صانعي المحتوى في العالم، والأول على مستوى المنطقة العربية بأكثر من 26 مليون مشتركاً من خلال قناته الرسمية على يوتيوب. أثار اليوتيوبر الكويتي أبو فله، حالة من الذعر بين جمهوره، بعد اختفائه لفترة طويلة عن نشر الفيديوهات، وعدم مشاركة متابعيه بأي صور من خلال مختلف حساباته الشخصية على وسائل السوشيال ميديا.

فمنذ شهر يوليو الماضي، لم يشارك حسن أبو فله أي منشور مع معجبيه عبر حسابه الشخصي على “انستقرام”، ومضى أكثر من 30 يوماً على عدم نشره لأي حلقات عبر قناته على يوتيوب. وفي التفاصيل، أتضح أن هذه المرة الأولى التي يغيب فيها أبو فله عن متابعيه، مما أدى إلى تكهن رواد التواصل بأسباب اختفائه، وتباينت ردود الأفعال.

يوسف جزار صديق أبو فله يكشف سبب اختفاءه

صرح يوسف جزار، أحد الأصدقاء المقربين من اليوتيوبر وصانع المحتوى “أبو فله”، بشأن الحملة الشائعة التي تداولت مؤخراً، وذكر في حديث خاص للمتابعون، أنهم يستعدون للعاصفة الجديدة على حد قوله. وأشار في حديثه، أن أبو فلة بخير، وأثناء البث ذكر أنه يتواجد في الطابق الثاني، من أجل العمل على المفاجأة الكبرى التي ستكون جاهزة خلال أيام، وحاز الفيديو على تفاعل كبير.

سبب اختفاء ابو فله

إن سبب اختفاء ابو فله من ضمن الأسئلة الشائعة على سيرش البحث مؤخراً، وحسبما أكده صديق حسن أبو فلة، فهو يجهز لمفاجأة لمتابعيه، ومن المتوقع أن تكون قنبلة الموسم. وعلى ما يبدو أن الاختفاء متفق عليه من جميع أصدقاء أبو فلة، نظراً لعدم مشاركتهم لأي منشورات جديدة تزامناً مع الحملة التي سوف يفجرها الأخير قريباً.

وكانت نقلت إحدى المنصات الإلكترونية، عن أحد اليويوبرز المعروفين، أن سبب اختفاء أبو فلة، نتيجة انخفاض مصداقيته مع الجمهور، بعد الحملة الخيرية الأخيرة. حيث يُزعم أنه هناك تكهنات حولين الحملة الأخيرة له، والتي استهدفت جمع مبلغ مالي ضخم، وفي الحقيقة أنها أنباء لا أساس لها من الصحة، وأن ناشريها ليسوا على دراية مؤكدة، وإنما يثيرون الضجة ليس إلا.

موعد عودة أبو فلة

وهناك تنبؤات قوية، تؤكد عودة أبو فلة بعد غياب شهر كامل عن الساحة، في الشهر المقبل، وذلك لتشويق متابعيه، الذي يعيشون حالة من الترقب خلال الوقت الراهن.

يهمك أيضًا: جنسيه ابو فله الحقيقية كويتي أم سعودي والكشف عن ديانته

يذكر أن أبو فلة، من أشهر مقدمي محتوى “يوتيوب”، اشتهر منذ سنوات بفضل مجال الألعاب الإلكترونية، وسرعان ما حقق شعبية جارفة. وبدأ أبو فلة مشواره من الصفر، ليصبح واحد من أشهر صانعي المحتوى مع مرور السنوات. حيث تخطت قناته على يوتيوب حاجز الـ26 مليون مشتركاً وفي طريقها لتجاوز هذا الرقم مع نهاية العام الميلادي الجاري 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: