الأخبار من المصدر إليك مباشرة

محمود التركي ويكيبيديا

محمود التركي، يُعتبر من أشهر المطربين العراقيين في جيله، بدأ مسيرته مع الغناء في عام 2012، وحصد قاعدة جماهيرية كبيرة، خلال وقت قصير، نظراً لصوته العذب.

محمود التركي ويكيبيديا

محمود التركي السيرة الذاتية – ويكيبيديا، من مواليد محافظة بغداد، ولد في 26 من يناير عام 1992 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 29 عامًا، ولد في الكويت ونشأ في مدينة البصرة العراقية.

كان يحلم منذ نعومة أظافره بأن يصبح لاعبًا لكرة القدم، ولكنه وجد ذاته في مجال الغناء، والجدير بالذكر أن كلا المجاليين يؤدون إلي طريق الشهرة.

وفي عام 2012 كانت بدايته مع الغناء، ولكنه أشتهر في سنة 2013 عن طريق طرحه لأولى أعماله الغنائية تحت عنوان “ما أعوفك”، وفي سنة 2014 تألق عن ظهوره في أغنية تحت أسم “رحت زعلان”، والجدير بالذكر أن كافة أعماله يقوم بطرحها علي طريقة الفيديو كليب من خلال القنوات الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

ورصدت احدي المواقع المتخصصة في الإحصائيات، أن محمود التركي، تصدر الأكثر مشاهدة واستماعاً في العراق بالملايين عن طريق أغنيته الجديدة “أشمك”، التي قام بطرحها علي طريقة الفيديو كليب عبر قناته الشخصية علي يوتيوب.

كم عدد أعمال محمود التركي

طرح الفنان المتميز التركي، عدداً مميزاً من الأعمال الناجحة خلال مسيرته الغنائية، التي ما زالت تعطي في الساحة، فقدم ما يزيد عن 36 عملاً غنائيًا حتى وقتنا هذا، ويسعى خلال الأيام المقبلة، في إطلاق المزيد من الأغنيات، وذلك عقب نجاح أغنيته الأخيرة “أشمك”، والتي حققت مشاهدات وضجة كبيرة في الوسط الغنائي بالعراق.

من هي زوجة محمود التركي هل متزوج

كشفت عدة تقارير محلية، أن المغني العراقي المعروف محمود التركى، لم يتزوج إلي وقتنا هذا، ويجدر الإشارة أن لم يتحدث من قبل عن أي تفاصيل حول حياته الشخصية، وهناك أنباء غير مؤكدة تفيد بأنه يمر بحالة عاطفية، وعلي ما يبدو أنه يفضل أن يهتم بمجاله في الغناء عن أي من الموضوعات الأخري، نظراً لأنه لم يقدم في الساحة سوى أعمال قليلة، ويجب عليه طرح المزيد لجمهوره الذي ينتظره دائماً.

error: