التخطي إلى المحتوى

محمد يوسف ناغي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Mohamed Youssef Naghi

من هو محمد يوسف ناغي ويكيبيديا (بالإنجليزية: Mohamed Youssef Naghi)، شخصية أعمال من السعودية، يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، و يميل إلي المملكة في من وقت لآخر.

من هو محمد يوسف ناغي ويكيبيديا 

Mohamed Youssef Naghi – يحمل الجنسية السعودية، تولى عشرات المناصب قبل أن يصبح لديه رأس مال وبذلك يدخل إلي سياق “رجال الأعمال” ولعل من أبرز هذه المناصب “القنصل الفخري” لدولة كوريا ولمدة 12 عامًا، أيضًا شغل منصب “رئيس مجلس إدارة شركة رؤيا العقارية” لفترة من الزمن، كما كان عضو لصالح “مجلس إدارة “شركة إعمار المدينة الاقتصادية” خلال الفترة من 2011 وحتى 2014، كما شغل عضوية “بنك الإنماء” من قبل.

وحاليًا يشغل بعض المناصب الهامة وفيما يلي نذكر لكم أبرزها كالتالي (رئيس مجلس إدارة “مجموعة محمد يوسف ناغي وأخوانه” – مؤسس “شركة محمد يوسف ناغي للسيارات” كما أنه رئيسها التنفيذي – يعمل لصالح “مؤسسة التموين العربي التجارية” كـ(رئيس تنفيذي” – أيضًا هو الرئيس التنفيذي لـ”شركة حافل للنقل” – كما يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة لهذه الشركات “جمعية الأمير ماجد بن عبدالعزيز للتنمية الاجتماعية” و “جمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة” – هو رئيس مجلس إدارة “غرفة جدة” الحالي أيضًا).

علاوة علي ذلك حصوله علي عضوية بعض المؤسسات ومجلس أمناء عدة جهات كبري مختلفة لعل أبرزها ما يلي (عضو من 21 أبريل 2020 لصالح “المتحف الوطني السعودي” – عضو منذ 29 سبتمبر 2020 في مجلس إدارة “المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية” – أيضًا في مركز دبي المالي العالمي “DIFC).

اقرأ أيضًا: تعرف علي معلومات حول فارس الصايغ ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Faris Sayegh

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا من خلاله لحضراتكم معلومات حول رجل الأعمال السعودية محمد يوسف ناغي ، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من السيرة الذاتية، و ذلك بعد أن تصدر مؤشرات البحث في المملكة خلال الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: