التخطي إلى المحتوى

لحظة اقتحام منزل الشهيد محمد كامل الجعبري منفذ عملية كريات 4.. من هو

أعلنت “القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية”، عن استشهاد البطل “محمد كامل الجعبري”، منفذ عملية “كريات 4″، التي راح ضحيتها مستوطن وإصابة 5 آخرون ومنهم آخر في حالة حرجة.

وأعلنت وسائل إعلام عبرية، في السبت (29 تشرين الأول/أكتوبر 2022)، عن تدهور الوضع الصحي لأحد قيادات القوات الإسرائيلية، بعد تعرضه للإصابة خلال عملية تبادل إطلاق النار مع “الجعبري” في العملية الشهيرة إعلامياً بـ”كريات 4″..

واحتفل الشارع الفلسطيني، وخاصةً من سكان منطقة “الخليل”، بوقوع ضحايا في عملية “كريات 4″، التي يرقد على إثرها 5 من عناصر الأمن في قسم العناية المركزة، ومنهم شخصية قيادية بوضع حرج.

وأسفرت عملية كيريات أربع، عن وفاة مستوطن وإصابة 5 آخرون من رجال الأمن، وتوفي على إثرها البطل “محمد كامل الجعبري”.

اقتحام منزل محمد كامل الجعبري

وتبادل نشطاء على منصة التواصل “تويتر”، مقطع فيديو، يوثق لحظات اقتحام منزل الجعبري في منطقة الخليل. وللإشارة، أن محمد الجعبري، هو شقيق “وائل الجعبري”، الذي كان يرقد في السجون الإسرائيلية وتم الإفراج عنه مؤخراً.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا، مع خبر استشهاد محمد كامل الجعبري، مؤكدين أنه بطل حقيقي، ويجب على الجميع الشعور بالفخر تجاهه، لما قدمه تجاه الوطن. من جهته كتب أحد المستخدمين: ” البطل منفذ عملية كريات اربع في #الخليل ،  هو أستاذ التربية الإسلامية محمد كامل الجعبري رحمه الله”.

وأكمل: “استهدف بيت المتطرف بن جافير ،الذي كان يدنس المسجد الأقصى مع كل فرصة له ويتبجخ بذلك. عموما الاحتلال اعلن عن مقتل مسؤول كبير له وعن حالة حرجة لأخر واربع إصابات مختلفة واستشهاد المنفذ”.

facebook: https://www.facebook.com/profile.php?id=100011386698700.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: