التخطي إلى المحتوى

محمد غانم الشمري ويكيبيديا
محمد غانم الشمري ويكيبيديا

ويكيبيديا: يُعتبر محمد غانم الشمري من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، سعودي الجنسية، ولد ونشأ في مدينة الرياض وهو من مواليد عام 1989 ميلاديًا، وقد رحل عن عالمنا في 17 ديسمبر 2021 عن عمر يناهز الـ32 عامًا.

كان الراحل من ضمن الشخصيات البارزة في ساحة السوشيال ميديا، بجانب أنه لقي دعم واستحسان كبيرين من الجمهور الخليجي.

وكانت بدايته مع مرحلة الشهرة من خلال الوسط الإعلامي، فبعد التخرج من كلية الاقتصاد، عمل كمقدم برامج. وقدم برنامجاً تلفزيونيًا معروفًا حمل عنوان “سيدتي” علي احدي الفضائيات الشهيرة.

كما عمل لصالح احدي البنوك كموظف في المملكة السعودية، وبالرغم من ذلك فكان يفضل السوشيال ميديا بشكل ملحوظ. ومع مرور الوقت نجح في تدشين قاعدة جماهيرية تتابعه وتتفاعل معه.

الراحل وجد قبول وتفاعل واسع معه من قبل مستخدمي تطبيق سناب شات بالسعودية. وكان محتواها يومي عائلي، حيث كان يبث المقاطع اليومية والسفريات برفقة أسرته.

محمد غانم الشمري ويكيبيديا

العمر: 32 عامًا.

تاريخ الميلاد: 1989 في الرياض.

سبب الشهرة: سناب شات و يوتيوب.

تاريخ الوفاة: 17 ديسمبر 2021.

سبب الوفاة: حادث سير.

عدد الأبناء: 4 تقريبًا.

وعبر المئات من المستخدمون والنشطاء علي شبكة التواصل الاجتماعي عن حزنهم الشديد تجاه خبر وفاة الراحل. وراحوا يطلقون هاشتاج يحمل أسمه ونعاه العديد من الشخصيات المعروفة وحسابات الأخبار.

وذكرت أنباء أن أنباءه قد لحق ببعضهم الضرر، وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل عن جهات رسمية خلال ساعات.

وكتب أبو أسامة المحمادي يقول :”والله اتعبنا الخبر من البارح وقلوبنا تغص من الألم فيه مقاطع وصور له تزيدنا الم وحزن خاصة صورة بنته وهي تسلم عليه وبعض المقاطع اللي معها اهات ومؤثرات صوتيه حزينه والله المستعان”.

وغرد محمد معلقًا :”السيارة ومقعد الراكب مو متضرر مره ، احد يفهمني وش سبب الوفاة ؟؟؟ المفروض يطلع مكسر بس متوفي هذا السيارة ما تضررت من المقعد سليم فقط الكبوت إلى انعدم”. ورد حساب آخر علي تعليقه قائلاً :”اخوي الله يرحمه يوم صار له الحادث كان سليم مافيه ولا جرح بس من قوه الصدمة صدره ضرب في الدركسون وانكسرت رقبته الله يغفر له ويرحمه .. ترا حزام الأمان له دور في الحماية بعد الله”.