التخطي إلى المحتوى

محمد غانم الشمري انستقرام
محمد غانم الشمري انستقرام

يبحث العديد عن رابط الدخول إلي الحساب الأصلي للناشط السعودي محمد غانم الشمري علي انستقرام، تزامناً مع إعلان وفاته اليوم أثر حادث سير مروع في مدينة الرياض صباح يوم الجمعة 17 ديسمبر 2021.

حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية، عن سبب وفاة المشهور محمد الشمري، إذ تبين أنه كان متجه إلي الرياض بسيارته برفقة أسرته. وراح ضحية حادث مروع علي الطريق الصحراوي وأبنته الصغيرة ورضيعته.

وما أثار تعاطف مستخدمي تويتر مع الراحل، أنه قبل مماته نشر فيديو يطالب من خلاله جمهوره علي السناب بالدعاء له. وكأنه كان علي علم بحدوث شيء له، مما أثار تضامن الآلاف معه وتقدموا بالدعاء لضحايا الحادث.

والجدير بالذكر أن محمد الشمري، مشهور سناب شات سعودي الجنسية، يبث اليوميات من خلال حساباته الرسمية علي صفحات التواصل الاجتماعي. وكانت بدايته مع مرحلة الشهرة من خلال برنامج “سيدتي” حيث عمل ضمن أسرة تقديم البرنامج. بعد ذلك اتجه إلي ساحة السوشيال ميديا ودشن جماهيرية واسعة له وحقق نسبة عالية من التفاعلات.

والراحل كان متزوجاً وله أبناء، ودائماً ما كان يحرص علي نشر الفيديوهات برفقتهم علي السوشيال ميديا. وفي المقابل كان يحصل علي مشاهدات و استحسان الكثيرون من المستخدمون.

من جهة أخري كشفت مصادر مطلعة، أنه سيتم تشييع جثمان الراحل إلي مثواه الأخيرة عقب صلاة الجمعة 17 ديسمبر 2021.

محمد غانم الشمري انستقرام

يذكر أن الراحل يمتلك حسابات خاصة به علي كافة صفحات التواصل الاجتماعي تحت عنوان (محمد الشمري – Mohammed Al-Shamry). ويدخل من ضمن الشخصيات الأكثر متابعة في السعودية، وله قاعدة جماهيرية علي اليوتيوب.

ونعاه عدد كبير من النشطاء، وكتبت فاطمة بنت ناصر معلقة :”الله يغفر لهم والله ما أتابعهم بس قصة الحادث والمشاهد اللي وثقها قبل وفاته شيء مؤلم.

وتابعت تقول :”قد ايش احنا البشر ضعيفين ما ندري متى لحظة الموت لكن بإذن الله انهم للجنه الله يثبته عند السؤال ويجعل ما أصابة كفاره له ويثبتنا إذا جا دورنا، بعدين المشاهد كلها دعابه مع أولادة وذكر لله”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *