الأخبار من المصدر إليك مباشرة

محمد سلطان النيادي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | في ذمة الله

0

من هو محمد سلطان النيادي ويكيبيديا، رحل عن عالمنا مساء يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021 في ذمة الله، يُعتبر النيادي من الشخصيات المعروفة في الإمارات العربية المتحدة، ويحظى بصدى كبير من المتابعون عبر منصة تويتر.

من هو محمد سلطان النيادي ويكيبيديا

مواطن إماراتي الجنسية، من مواليد عام 1971 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 50 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يُعتبر من أهم رواد منصات التواصل الاجتماعي وخصوصًا تويتر، حيث كان يتابعه عشرات الشخصيات الشهيرة في شتى بلدان الوطن العربي، يميل إلي الناحية الإنسانية أشتهر بتغريدات الطيبة والمحبة للوطن والمشجعة كذلك علي المساعدة لفعل الخير، وبرغم ذلك كان يعاني الراحل طيلة حياته مع مرض السرطان.

ما لا تعرفه عن النيادي، أنه كان من الشخصيات الهادئة، وهذا ما يجعله من الأشخاص المربون لدي الكثيرون، كما كان يحظى بقلبه الطيب الذي لا يحمل لأحد سوى الخير، وذلك وفقاً لما غرد به الآلاف النشطاء في رحيله عن عالمنا.

محمد سلطان النيادي في ذمة الله

في يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021، أعلنت الصحف الإماراتية الكبري عن سبب وفاة محمد سلطان النيادي عن عمر يناهز الـ50 عامًا، مؤكدة أنه رحل عن عالمنا بصد صراع مع مرض السرطان.

محمد سلطان النيادي تويتر

ويحظ ى محمد النيادي بما يزيد عن 50 ألف متابع من خلال حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة تويتر، ومن الممكن لكم رؤية آخر ما كتب وغيرها من المنشورات ومتابعته من خلال حسابه الرسمي علي “twitter” من النقر هنـــا.

وحزن الكثيرون عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، عقب معرفة سبب وفاة محمد سلطان النيادي حيث كان البعض لا يعلم أنه كان يعاني مع المرض، وحرص العديد علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيد.

فقال حساب سٓ ؛ @_SMN3 معلقًا :”اللهمّ اغفر لوالدي #محمد_سلطان_النيادي ، واعف عنه وعافه،وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبرد،ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس،وأبدله دارا خيرامن داره، وأهلا خيرا من أهله،وزوجا خيرا من زوجه، وقه فتنة القبر وعذاب النّار”.

موضوعات متعلقة:

شاهد : سبب وفاة ويلي تابي لاعب أتالانتا.. السيرة الذاتية ويكيبيديا

وفاة احمد مكي بفيروس كورونا اليوم عن عمر يناهز الـ42 عامًا.. حقيقة الخبر

اترك رد

error: Content is protected !!