الأخبار من المصدر إليك مباشرة

محمد زائيري ويكيبيديا

محمد زائيري، بروفيسور جزائري الأصل، كان يقيم في دولة  الإمارات العربية المتحدة.

محمد زائيري ويكيبيديا

محمد زائيري السيرة الذاتية – ويكيبيديا، يعد من أعلام مجال الجودة، كان أن حاصل علي كرسي البروفيسور جوزيف جوران رائد الجودة العالمية.

لقى الراحل محمد زائيري، شهرة واسعة على مدار السنوات الأخيرة، من خلال مجاله المفضل في الجودة، والتي تعتبر واحده من اكثر المجالات اهتماما في الشرق الأوسط والعالم اجمع.

إن محمد زائيري Mohamed Zairi، تقلد في عدة مناصب خلال مسيرته المهنية، لعل أبرزها كمساعد لصالح رئيس جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية الشهيرة تحت مسمى “HBMeU”، المخصصة لـ”للإستراتيجية المؤسسية والنمو”.

ويُعد من اشهر الشخصيات التي حصدت على جائزه المساهمة المتميزة في مجال الجودة الشاملة، التي يتم تقديمها بشكل دوري من قبل المنظمة الأسترالية للجودة المعروفة عالميا بـ”AOQ”، بالتعاون مع مدير المركز الأوروبي للجوده.

اصبح الراحل زائيري، من اشهر أعلام مجال الجودة، حيث أطلق ما يقارب الـ35 عملا في هذا المجال، وحصدت كافة كتبه على شهرة، و نسب مبيعات متميزة.

والجدير ذكره، أن الراحل حصد لفيف من الجوائز المعروفة، لعل أبرزها سنه 2013، عندما تم تكريمه من قبل منظمه الجودة الشهيرة AOQ، وتم منحه إياها بعد موافقه “شان روبرال جي. أم.” العالمية”.

وأطلق رواد التواصل “تويتر”، هاشتاق البروفيسور زائيري في ذمة الله، وعلقة فهد الرومي قائلة :”برحيل البروفيسور زائيري رحمه الله، فقدنا أحد أبرز العقول والخبرات العالمية في ميدان التميز المؤسسي، وشريكاً فاعلاً قدم خبراته وأسهم في رحلة التميز لحكومة الإمارات بعزم وإخلاص وتفانٍ، محباً لدولة الإمارات وصديقاً وفياً نفتقده اليوم وندعو له بالرحمة ولذويه بالصبر وحسن العزاء”.

وكتب الدكتور عبدالرحمن الصغير عبر حسابه الشخصي معلقاً :”رحل اليوم العالم الفذ البرفيسور زائيري أحد أبرز علماء #الجودة و #التميز_المؤسسي سخر نفسه للعلم و رحل تركاً السيرة العطرة والأثر الطيب”.

وأشار الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي، أن الراحل شغل منصب رئيس لدي “لجان التحكيم” في عدة برامج معروفة، حيث علق :”توفي البرفيسور زائيري احد عمالقة وخبراء التميز ورئيس لجان التحكيم في العديد من برامج التميز”.

error: