الأخبار من المصدر إليك مباشرة

محمد دايرى سناب | الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات

نشرت منصة دليل سناب شات، رابط مباشر للدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للناشط السعودي محمد دايرى، حتى يتمكن الجميع من متابعته ومعرفة آخر مستجداته علي السناب.

جدير بالذكر أن محمد دايري، ناشط سعودي الجنسية، ينتمي إلي نادي الهلال، يُعد من أبرز رواد التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

يحرص دايري، علي نشر الفيديوهات الساخرة دومًا لجمهوره علي تطبيق المشاهير سناب شات، علاوة علي ذلك، حرصه علي مناقشة جمهوره ومطالعتهم بجميع يومياته العفوية.

لدي دايري، شعبية كبيرة في السعودية وفي منطقة الخليج بشكل عام، كونه من الشخصيات الذين يحرصون علي نشر الجديد والساخر دائمًا لجمهوره.

سناب محمد دايرى: أضغط هنا.

وتصدر أسم الناشط السعودي محمد دايرى، منصة التدوينات القصيرة تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، بحثًا عن رابط الدخول إلي حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل.

كم عمر محمد دايري

وكان تساءل الكثيرون من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، عن كم يبلغ من العمر محمد دايري، و ما هي مواليده وأهم المعلومات عنه، والجدير بالذكر وحسب المعلومات الشائعة عنه، فهو سعودي الجنسية، من مستخدمو تطبيق سناب الذين لقوا استحسان الجمهور وحظي بشعبية كبيرة.

من جانبه، علق المحلل الرياضي، Chè .. مُحمَّد !، عبر حسابه بتويتر حول الهاشتاج الذي تصدر التريند مؤخراً بخصوص دايري قائلاً :”اقوي تأثير في السوشل ميديا، لمحمد دايري .. يدخل بفاتورة أول اليوم من فرجت قيمتها ٣ مليون و ٢٥٠ الف، و توابعه على قولته وصلوها قبل ساعه إلي اقل من مليون، حالة استثنائية بعلاقته مع متابعيهن، حب الخير في الناس لا زال يتحكم بقراراتهم و دوافع الخير موجوده .. الله يكتب اجرهم”.

اقرأ أيضًا: سناب الاملح الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات

error: