التخطي إلى المحتوى

محمد بن ناصر بن وزن القحطاني ويكيبيديا

محمد بن ناصر بن وزن القحطاني ويكيبيديا ، أعلنت وسائل إعلام سعودية ومصرية رسمية، وفاة الدبلوماسي الشهير “محمد القحطاني” خلال تواجده في “القاهرة”، وانتشر الخبر على مختلف منصات السوشيال ميديا.

وزعمت حسابات أن الدبلوماسي المعروف محمد بن ناصر بن وزن القحطاني هو السفير السعودي بالسعودية، وسرعان ما انتشرت الشائعة على نطاق واسع خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وضجت محركات البحث اليوم، بحثًا عن سبب وفاة محمد القحطاني، رجل الأعمال الشهير، الذي سقط أرضاً أثناء كلمته في المؤتمر العربي الأفريقي، مما أثار ذعر الحضور.

سبب وفاة محمد بن ناصر بن وزن القحطاني

إن ما تردد من أنباء على الساحة خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن وفاة السفير السعودي بمصر لا أساس لها من الصحة، وفي التفاصيل أتضح أن الذي توفي هو محمد القحطاني.

وذكرت صحيفة “سبق” المحلية، أن سبب وفاة رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني في مصر، على إثر إصابته بأزمة قلبية أدت بحياته، وعقب نقله إلى المستشفي كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

وفي التفاصيل علم كايرو تايمز أن الدبلوماسي محمد القحطاني، كان يتواجد برفقة زوجته سفيرة النوايا الحسنة عن أفريقيا والعالم العربي السيدة “عائشة الجابري“، لحضور المؤتمر العربي الأفريقي الذي أقيم في فندق حرس الحدود بالعاصمة المصرية “القاهرة”.

وأنه أثناء كلمة الدبلوماسي محمد بن ناصر بن وزن القحطاني لفظ أنفاسه الأخيرة، وسقط على الأرض بطريقة أثارت ذعر الحضور الذي تسارعوا لإيقافه، وأتضح أنه توفي بسكتة قلبية.

محمد بن ناصر بن وزن القحطاني ويكيبيديا

دبلوماسي ورجل أعمال سعودي الجنسية، كان يقيم في مدينة “دبي” بدولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس إدارة شركة “السلام” القابضة، من رجال الأعمال المعروفين في المنطقة، له دور وباع ممتد في الشأن الريادي.

علاوة على ذلك، فإن حرمه السيدة عائشة الجابري، من النساء المؤثرة في العالم العربي، وتشغل منصباً بارزاً، وكانت من أولى الحضور الذي تسارعوا على القحطاني عقب سقوطه على الأرض بشكل مفاجئ في مشهد يبكي القلوب.

وتفاعل آلاف المغردون عبر تطبيق “تويتر” مع الأنباء الأخيرة، وأطلقوا هاشتاج محمد القحطاني في ذمة الله، حيث تم نفي جميع الأنباء التي تشير إلى أنه سفير السعودي لدي مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: