التخطي إلى المحتوى

هل العنود بنت محمد بن عبدالله العامري وما علاقتها بـ«ريسه» وصلة قرابتها بزوجها يزيد الراجحي
والد "العنود وريسه" ملك الإبل - محمد بن عبدالله العامري

عديد التساؤلات تصدرت ترند محركات البحث، عقب إعلان رجل الأعمال يزيد الراجحي عقد قرانه رسمياً على قريبته “العنود العامري”. وسرعان ما ارتفعت طلبات البحث حولين محمد بن عبدالله العامري هل والد العنود، وما علاقتها بـ”ريسه” المدير والمؤسس لإحدى الشركات السعودية.

فقد تردد أسم رجل الأعمال وملك الإبل “محمد بن عبدالله العامري”، بشكل ملحوظ على ساحة التواصل الاجتماعي، وتناقلت وسائل إعلام أسمه في تقاريرها بعد أن عزم نسبه لرجل الأعمال الشاب “يزيد الراجحي”.

من هو محمد بن عبدالله العامري “أبو العنود”

أتضح أن رجل الأعمال وملك الإبل “محمد بن عبدالله العامري”، والد العنود زوجة يزيد الراجحي بالفعل، حيث تم التأكد من صحة المعلومة التي حازت على انتشار بارز على تطبيقات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

وبشأن صلة القرابة بين العنود بنت محمد بن عبدالله العامري وزوجها يزيد الراجحي، قالت مصادر موثوقة، أنها تقرب له جانب جدته منيرة إبراهيم بن محمد العامري السبيعي.

وتابع ذات المصدر، أن العنود شخصية غير معروفة، وبالكاد تعرف عليها رواد التواصل، عقب زواجها من يزيد الراجحي، بخلاف شقيقتها “ريسه” التي تدير شركة خاصة.

ما علاقة العنود العامري بـ”ريسه”

ريسه بنت محمد بن عبدالله العامري، تُعتبر أخت لـ”العنود”، وهي مديرة ومؤسسة لشركة شهيرة تُدعى “سحاب نجد للصناعة”، وهي من الشركات الصناعية بالسعودية.

نرشح لكم: سناب العنود العامري زوجة يزيد الراجحي الحساب الرسمي الوحيد Snapchat

زواج العنود العامري ويزيد الراجحي

ودع رجل الأعمال “يزيد الراجحي” العزوبية، حيث أعلن زواجه في أكتوبر الجاري، من العنود العامري، وشارك متابعيه على سناب شات في (9 أكتوبر) 2022، بلقطات من العرس الذي حاز على ضجة إعلامية، وتناقلت الصور بشكل بارز.

وتزوج الراجحي بعمر 41 عاماً، مما أثار فضول البعض للبحث عن عدد زوجاته السابقات. ووفق معلومات صادرة، ذكرت أنه كان متزوج من سيدة خليجية، وانفصل عنها منذ فترة، في حين لا توجد معلومات مؤكدة حول وجود أبناء له من عدمه.

أصل يزيد الراجحي وقيمة ثروته

في الأوان الأخيرة، تفاعل المئات من مستخدمي السوشيال مديا، مطالبين بالكشف عن أصول وثروة يزيد الراجحي، التي كسر حاجز الـ5 مليار دولار صافي ثروته أعتباراً من 2022.

فيما ترجع أصوله ونشأته إلى “القصيم”، ويعود نسبه إلى قبيلة بني زيد، في حين تلقى تعليمه ونشأته في مدينة “الرياض”. وحالياً يدخل في قائمة الشخصيات السعودية الأكثر تأثيراً على السوشيال ميديا، ويقوم بمتابعته الملايين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: