الأخبار من المصدر إليك مباشرة

محمد بن احمد بن سلطان القاسمي ويكيبيديا

محمد بن احمد بن سلطان القاسمي ويكيبيديا، من مواليد دولة الإمارات، ولد ونشأ في إمارة الشارقة، يشغل منصب نائب رئيس مجلس النفط في إمارة الشارقة، منذ أغسطس 2021.

محمد بن احمد بن سلطان القاسمي ويكيبيديا

يُعتبر الشيخ محمد أحمد سلطان القاسمي، من الشخصيات المشهورة في إمارة الشارقة وشتى محافظات دولة الإمارات، ويُرقى إلى درجة رئيس دائرة.

تدرجت في عشرات المناصب حتى وصل إلي منصبه الحالي كنائب النفط في الإمارات، ولقي علي مدار السنوات الأخيرة شعبية طيبة بين أهل الإمارة.

محمد بن احمد بن سلطان القاسمي

وانتشرت صورة الشيخ محمد بن أحمد بن سلطان، علي صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك علي موقع التدوين المصغرة تويتر، حيث تقدم عشرات الشخصيات علي تقديم المباركات والتهاني له بمنصة توليه المنصب الجديد.

وتقدمت عائشة سيف الخاجة عبر حسابها الشخصي علي تويتر، بالتهنئة لمواطنها الشيخ محمد أحمد سلطان القاسمي حيث علقت :”يسعدني أن أبارك للشيخ محمد بن أحمد بن سلطان القاسمي على الثقة الغالية التي أولاهاله صاحب السموحاكم الشارقة بتعيبنه نائباً لرئيس مجلس النفط في إمارة الشارقة وترقيته إلى درجة رئيس دائرة، كل ااتوفيق والنجاح له”.

ويدخل الشيخ محمد أحمد القاسمي، من ضمن الشخصيات الإعلامية البارزة أيضًا، وأجريت معه عدد من اللقاءات المتميزة.

وجاء تعيين محمد احمد سلطان القاسمي في منصب نائب رئيس مجلس النفط بالشارقة، مع صدور مرسوماً آخر يفيد بتعيين الشيخ سلطان احمد  سلطان القاسمي ، في منصب نائب حاكم إمارة الشارقة ورئيس مجلس النفط في ذات الإمارة منذ أغسطس 2021.

ومن المعلومات المعروفة عن سمو الشيخ سلطان احمد سلطان القاسمي، أنه من الشخصيات المجتهدة في عمله.

وله العديد من الإسهامات التي تمكنت من تطوير بعض الأمور في الإمارة علي مدار السنوات الأخيرة.

error: