التخطي إلى المحتوى

محمد ال محمود رجل اعمال سعودي من هو ؟ ويكيبيديا
محمد ال محمود رجل اعمال سعودي

يوضح “كايرو تايمز”، معلومات حول من هو محمد ال محمود رجل اعمال سعودي ويكيبيديا ، وذلك بعدما تصدر ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، عقب تداول أخبار تفيد بزواج عارضة الازياء سعودية الأصل “موديل روز”، ويرغب الكثيرون في معرفة ما حقيقة هذه الأنباء المنتشرة ، و من هو زوجها الجديد الذي أخفته عن جمهورها العربي وفقاً للمصدر.

من هو محمد ال محمود رجل اعمال سعودي ويكيبيديا

من هو محمد ال محمود رجل اعمال سعودي ويكيبيديا

يدعي بأسم “محمد آل محمود” ، مهنته رجل أعمال من السعودية، وذكرت وسائل إعلام مساء اليوم ، أنه متزوج من عارضة الأزياء المعروفة “موديل روز”، منذ سنة 2013 ، أي ما يقارب من 7 سنوات وتعود هذه الفترة إلي وقت تركها للمملكة السعودية ، و الذهاب إلي أمريكا من أجل تحقيق الشهرة.

وذكر المصدر، أن محمد آل محمود هو السبب في شهرة موديل روز ، كما أنه من كان يقوم بتغيير منزلها كل عام ، و يجلب لها كل ما تريد، و هذا الأمر ما شغل بال الكثيرون من المغردون خلال الفترة السابقة ، حيث كان يتطلع البعض إلي معرفة مصدر ثروة هذه الفتاة.

تعرف علي: سناب سارة الكندري الرسمي الوحيد علي السناب شات ومعلومات عنها

جدير بالذكر أن موديل روز، هي عارضة أزياء ، تحمل الجنسية السعودية، و لدت عام 14 أغسطس 1992 ميلاديًا ، تقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، كانت بدايتها في عرض الأزياء سنة 2013 ، و هذه الفترة كانت متزوجة من رجل الأعمال السعودي محمد آل محمود ، و كان يدعمها في كل شئ ، ولدت تحديداً في المنطقة الشرقية ، و الدها سعودي ووالدتها أيضًا ، و يقومون في المملكة ، يبلغ طولها “168 سم”، أما عن عمرها قيبلغ حتى 2020، “28 عامًا”.

  •  روز على فيسبوك.
  •  روز على تويتر.
  •  روز على يوتيوب.
  •  روز على إنستغرام.
  •  روز على سناب شات.

قررت إكمال مسيرتها في الولايات المتحدة، وحققت هناك شهرة واسعة ، حتى أصبحت من أهم عارضات الأزياء في الوطن العربي، و يتابعها أكثر من عشرة ملايين شخص عبر انستقرام، و باقي الحسابات تحظى من خلالها بشهرة كبيرة أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً