الأخبار من المصدر إليك مباشرة

محمد ال حمود زوج روز | معلومات تكشف لأول مرة

العديد من الحسابات الفنية فى موقع التواصل الاجتماعي تويتر قامت بالكشف عن شخصية محمد ال حمود زوج روز نجمة مواقع التواصل الاجتماعي والشهيرة به فى الوطن العربي والعالم كذلك وقامت تلك الحسابات أن المتزوج من مودل روز اسمه محمد أل حمود وهو يعمل كرجل أعمال وهو سعودي الجنسية يقيم بلوس انجلوس بامريكا بعد ذلك اسم محمد أل حمود تصدر لائحة الترند فى السعودية عبر موقع تويتر .

محمد ال حمود زوج روز

وأكدت صفحة celebs Arabic المتخصصة بالأخبار المختلفة عبر موقع تويتر فى التغريدة التى قامت بنشرها فى موقع تويتر : نؤكد لكم أن المتزوج من العارضة مودل روز هو محمد أل حمود وهو رجل أعمال سعودي وهو مشهور جدا بأمريكا ومعروف هناك وهو اكبر وكيل أعمال فى الولايات المتحدة الأمريكية وكان زواجه من مودل روز فى سنة 2013وقام بتحقيق حلمها فى أن تصبح عارضة للأزياء .

وقد نالت التغريدة اهتمام كبير وتم التفاعل معها من قبل الآلاف من نشطاء تويتر .

من هو محمد آل حمود ويكيبيديا

وطبقا لعدة صحف أجنبية قامت بالتأكيد على أن زواج محمد أل حمود وهو رجل أعمال من العارضة الأولى للأزياء فى السعودية وقد حقق حلمها فى أن تصبح عرضة للأزياء تزوج منها فى سنة 2013 وقالت الصحف الأجنبية أيضا محمد أل حمود يريد أن يكون رجل أعمال أكثر شهرة وتأثيرا وان تصبح زوجته عرضة أزياء مشهورة ومعروفة.

وبحسب لقاء أجراه محمد أل حمود زوج مودل روز قال فيه أن زوجته مودل روز كانت خائفة من رد فعل الجمهور ورأيه فيها ومن اجل هذا تدخل محمد أل حمود زوجها وقام بتقديم الدعم لها وكانت مهمته هو تأكيد نجاح مودل روز .

وطبقا لصحيفة perezhilton تم مشاهدة محمد أل حمود رجل الأعمال السعودى وهو يترك مكان المعروفين والمشاهير المعروف Il Pastaio فى بيفرلى هيلز فى هذه الأيام .

طالع أيضًا: تعرف علي محمد ال محمود رجل اعمال سعودي من هو ؟ ويكيبيديا

error: