الأخبار من المصدر إليك مباشرة

محمد المنصور وزوجته – من هي انيسه الماجد زوجة محمد المنصور ويكيبيديا

ننشر لحضراتكم معلومات عن من هي انيسه الماجد زوجة محمد المنصور وزوجته ويكيبيديا، والتي توفيت في يوم 3 من يوليو سنة 2016 والكشف عن سبب الوفاة التي تساءل عنه الكثيرون.

محمد المنصور وزوجته

حيث أعلن الفنان الكويتي محمد المنصور، عن رحيل زوجته عن عالمنا، وذلك أثر تعرضها لحادث سير مؤسف في احدي المناطق بالكويت، وتسبب الحادث في وفاتها علي الفور هي وشقيقتها بدرية عبدالوهاب الماجد أرملة سليمان محمد النصر الله، في منطقة “السرة” بالكويت.

من هي انيسه الماجد زوجة محمد المنصور ويكيبيديا

ومضي أكثر من ما يقارب الـ5 سنوات علي وفاة زوجة محمد المنصور، إلا أنه حتى الآن لم يتزوج عليها، وذلك أثر تعلقه بحبه بها وأنه تفاجئ ودخل في صدمه كبيرة عندما علم بخبر وفاتها.

وكشفت صحيفة القبس الكويتية عن تفاصيل وفاة السيدة الكويتية أنيسة وبدرية، حيث أكدت أنه عقب صلاتهما القيام توجها إلي الخارج من أجل العودة بسيارتهما إلي المنزل، ولكنهما تفاجئا بسيارة مركبة مسرعة نحوهما.

جدير بالذكر أن الفنان الكويتي محمد المنصور يدعي في الحقيقة باسم “محمد عبد الله خليفة المنصور العرفج الهاجري “، وهو من مواليد يوم 9 من يوليو سنة 1948 ميلاديًا، ووصل عمره إلي 72 عامًا حتى سنة 2021، ولد في مدينة “شرق” بدولة الكويت.

بدأ محمد المنصور مسيرته الفنية في سنة 1963، في مجال التمثيل، كما أنه يميل بشكل كبير إلي مجال الإعلام وسبق له وأن قدم عدة برامج لصالح تلفزيون الكويت.

يجدر الإشارة بأن آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان القدير محمد المنصور، كانت ظهوره في مسلسل حمل عنوان “محمد علي رود”، وتم عرضه في سنة 2020 على تلفزيون الكويت وقناة أبوظبي وقناة الشارقة وقناة روتانا خليجية وهو للكاتب محمد أنور محمد وللمخرج مناف عبدال.

error: