التخطي إلى المحتوى
محطات في حياة إبراهيم الأصمخ..من هو إبراهيم الأصمخ ويكيبيديا
محطات في حياة إبراهيم الأصمخ..من هو إبراهيم الأصمخ ويكيبيديا

الساعات الماضية شهدت حالة كبيرة من الحزن  عقب الإعلان عن خبر وفاة إبراهيم الأصمخ احد ابرز الشخصيات في دولة قطر كونه واحد من ابرز المساهمين في تنمية الاقتصاد القطري خلال السنوات الماضية.

ويعد إبراهيم الأصمخ من الشخصيات الهامة التي لعبت دور كبير في المجتمع القطري، من حيث النشاط الاقتصادي الذي استطاع من خلال خبراته الاقتصادية أن يحقق الكثير من النجاحات في هذا المجال.

وكان للراحل تأثير كبير علي حياة الكثيرين من الأشخاص في قطر والعالم العربي بالشكل الإيجابي من خلال دوره في ممارسة الأعمال الخيرية اللامحدودة.

ما مكنه من كسب محبة الملايين في العالم العربي، وهو ما أظهرته تفاعلات النشطاء فور إعلان وفاته.

سبب وفاة إبراهيم الأصمخ

الساعات  الماضية شهدت حالة من الجدل لدي الكثير من الأشخاص تتعلق بشان سبب وفاة إبراهيم الأصمخ رجل الأعمال القطري.

وحسبما تناقلته وسائل إعلام قطرية أشارت إلى انه، توفي  بعد صراع مع المرض. فيما انتشرت أنباء قبيل وفاته، تفيد بتعرضه لوعكة صحية ألمت به، ليغادر على اثرها الحياة بعد مسيرة عطاء مثمرة ساهمت في نماء وتقدم الاقتصاد القطري.

محطات في حياة إبراهيم الأصمخ  ويكيبيديا

إن إبراهيم الأصمخ رجل أعمال قطري الجنسية وهو من مواليد الثامن عشر من شهر فبراير في العام 1962، ويشار إلى انه من أبناء رجل الأعمال القطري الراحل حسن الأصمخ، احد ابرز رجال الأعمال في قطر في طيلة القرن الماضي.

إذ بدا والده في عام 1920 في العمل بمجال العقارات والابنية واصبح من رواد هذا المجال آنَذاك.

كم عمر إبراهيم الأصمخ

الراحل عن عالمنا توفي وهو في العقد السادس من عمره حيث ودع عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز ال61 عام.

محطات في حياة إبراهيم حسن الأصمخ

بداية رجل الأعمال القطري إبراهيم الأصمخ في إدارة الأعمال كانت في عام 1987 بعد أن تخرج جامعة اريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية، التي درس من خلالها في تخصص علم المال والإدارة.

طالع أيضا:سبب وفاة إبراهيم حسن الأصمخ رجل الأعمال القطري.. من هو ويكيبيديا

ليبدأ في السير على نهج أبيه من خلال تأسيس الشركات ومن ابرز هذه الشركات شركاته الأولي وهي  شركة الأصمخ التي أسسها عام 1993 وكان هدفه إحياء نشاط والده، وهو ما تمكن من فعله بمزاوله نشاطه المهني المتعلق بالعقارات والذي حقق من خلاله نجاح كبير مكنه من توسيع نشاطه المهني، من خلال تأسيس شركة سياحة وسفر اشتهرت في قطر وتعد من اكبر شركات السفر والسياحة بالبلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً