التخطي إلى المحتوى

محاكمة جوني ديب مترجمة (بث مباشر)
جوني ديب داخل قاعة المحكمة

ننشر لكم متابعينا، بث مباشر لمشاهدة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد مترجمة للعربية أون لاين. حيث من المقرر صدور الحكم النهائي في القضية الشهيرة إعلامية، اليوم الجمعة، وسط ترقب ملايين الأشخاص من محبو الثنائي. في مشاهدة نطق القضاء، والكشف عن الفائز في القضية.

وصرح جوني ديب، قبل دخول قاعة المحكمة الليلة، أنه بدأ في الشعور بالسعادة والعودة مرة أخري إلى الحياة بدءاً من اليوم. مشيراً إلى فرصته الكبيرة في الفوز اليوم، بفضل حكم القضاء النزيه، في حين رفض الإبداء بأي تصريحات أخري، لحين صدور الحكم. ويجدر الإشارة إلى أن، الممثل العالمي جوني ديب، يحظي بدعم الملايين في قضيته المعروفة إعلامياً، ضد طليقته آمبر هيرد، التي سبق لها مواعدة إيلون ماسك مالك تويتر من قبل.

وفي التفاصيل، أتضح أن الممثلة آمبر هيرد، طالبت بـ100 مليون دولار كتعويض لها في حال الفوز. في حين أكتفي جوني ديب بـ50 مليون دولار فقط، بالرغم من صلاحياته المتعددة في هذه القضية. وهناك تنبؤات عدة تشير إلى فوزه، وسيكشف النطق الليلة عن التفاصيل كاملة. وكانت أشارت مصادر إخبارية أمريكية، أنه في حال اختلاف آراء القضاء، سيتم تأجيل النطق بالحكم لليوم التالي.

والجدير بالذكر، أن النطق في حكم قضية جوني ديب وآمبر هيرد، سيكون اليوم السبت، تبدأ المرافعة في تمام الساعة 03:00 مساءً بتوقيت مصر، و04:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وتنقل المرافعة كاملة بجودة عالية HD من خلال القناة الرسمية للمحكمة “Law&Crime Network”.

بث مباشر محاكمة جوني ديب مترجمة

إن مشاهدة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد مترجمة بث مباشر، من أكثر عمليات البحث الرائجة في الوطن العربي حالياً. نظراً لاهتمام الملايين بقضية الممثل المعروف، الذي قدم مجموعة متميزة من الأعمال الناجحة. خاصة عقب ظهوره الباهر في فيلم “كابتن سبارو”، الذي لقى نجاح كبير وإيرادات عالية.

وتقدم قناة Law&Crime Network على youtube لايف LIVE حصري بجودة عالية HD، لمشاهدة مرافعة الثنائي Johnny Depp vs Amber Heard. حيث تصدر البث الأكثر رواجاً على تطبيقات التواصل الاجتماعي المنوعة، تويتر و فيسبوك و سناب شات. يذكر أن البث لا يتوفر باللغة العربية، ولا توجد ترجمة له حصرية الآن، ولحين الانتهاء من المرافعة، من المقرر أن يتم الدبلجة إلى لغات مختلفة. على جانب متصل، تقدم قناة العين الإخبارية، بث مباشر آخر لمشاهدة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد، عبر قناتها على اليوتيوب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: