التخطي إلى المحتوى

مجدي عياد ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | سبب وفاة الدكتور مجدي
مجدي عياد ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | سبب وفاة الدكتور مجدي

من هو و سبب وفاة الدكتور مجدي عياد السيرة الذاتية ويكيبيديا.. حيث رحل عن عالمنا مساء اليوم أحد أهم الأطباء في مجال الجراحة تخصص القلب في قطاع غزة، و هو لا يزال في العقد الخامس من عمره.

من هو مجدي عياد السيرة الذاتية ويكيبيديا 

والدكتور مجدي يوسف مطلق عياد، من مواليد عام ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 51 عامًا أعتباراً من سنة 2020، ولد ونشأ وتربى بين أهالي قطاع غزة، يحمل الجنسية الفلسطينية، بعد تخرجه من الجامعة وحصوله علي بعض الدورات و كذلك مختلف الشهادات في مجال الجراحة، عمل طبيب جراح متخصص في جراحة القلب وكان محل عمله في غزة تحديداً، كذلك هو من أشهر و أبرز الأطباء في قطاع غزة، و نال شهرة واسعة خلال الأعوام الماضية، كذلك تقدم لعشرات العمليات الجراحية التي شهدت نجاحاً كبيراً، وولد تحديدًا في منطقة حي الشجاعة والتي تقع في مدينة غزة.

سبب وفاة الدكتور مجدي عياد

أعلنت السلطات الفلسطينية عن تأكيد خبر وفاة الدكتور مجدي يوسق مطلق عياد، و ذلك مساء اليوم الخمي 17 ديسمبر 2020، بسبب معاناته طيلة الفترة الماضية عقب أن تم إصابته بفيروس كورونا القاتل، والذي أشدت عليه هذه الأيام علي حد تصريحات وزارة الصحة الفلسطينية والتي أكدت أن الدكتور مجدي عانى خلال الأيام القليلة الماضية وتدهورت حالته الصحية الأمر الذي أدي إلي رحيله عن عالمنا مساء اليوم عن عمر يناهز الـ51 عامًا.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي ختام التقرير، و الذي تحدثنا وياكم من خلاله، عن معلومات حول الطبيب الراحل مجدى عياد..، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من سيرته الذاتية، و التي سجلت العديد من المعدلات البحثية في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: