الأخبار من المصدر إليك مباشرة

متى يعرض مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني «2» رمضان 2021

كشفت الجهة المنتجة ل”مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني 2″، عن تفاصيل عدم عرض المسلسل في رمضان 2021، و متى يعرض الجزء 2 من العمل.

يذكر أن هذا المسلسل تم عرض الموسم الأول منه في الكويت سنة 2020، وحاز علي نجاح كبير، وتسيطر حالة من الغموض علي الجزء الثاني بشأن إمكانية عرضه من عدمه.

متى يعرض مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني 2 رمضان 2021

وبحسب صحيفة “الخليج” الإماراتية، فقد تم تأجيل عرض مسلسل أمر إخلاء الجزء 2، وتم خروجه من السباق الرمضاني 2021، وهذا بسبب عدم اكتمال مشاهد العمل، وبحسب مصادر مطلعة، فمن المقرر مشاركة العمل في رمضان 2022، كما من المتوقع أن يتم عرضه بعد العيد.

جدير بالذكر أن أمر إخلاء، هو عمل درامي كويتي، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويتحدث عن عائلة تواجه الحياة وتنقلب من وضعها إلي وضع جديد، وتحاول التعايش، وتبلغ مدة كل حلقة 40 دقيقة، وشهدت الحلقة الأولى من الموسم الأول أحداث مشوقة حيث ( يتم القبض على عادل أثناء هروبه بالمطار، وتحاول زوجته أن تسحب كل أمواله من البنك ولكن يتم الحجز عليها، ويطلب عادل من ضابط الشرطة أن يتصل بشريكه أبو فوزي حتى يساعده في قضيته، وتتولى بدرية رعاية أشقاءه الصغار).

يشار إلي أن أمر إخلاء ج2، تم تصوير عدد من مشاهده في الكويت، وهو من تأليف مريم الهاجري، ومن إخراج عبد الرحمن السلمان، ويشارك في بطولته لفيف من النجوم نذكر منهم:  عبدالله التركماني (عادل)، فوز الشطي (عمشة)، في الشرقاوي (نوال)، ميس قمر (ميس كمر)-(سوسن)، يوسف البلوشي (محمد)، غادة الزدجالي (بدرية)، ناصر الدوسري (عامر)، عبدالعزيز مندني (مرزوق)، ضاري عبدالرضا (حميدان)، صمود المؤمن (دلال)، ضاري الرشدان (جزاع)، رهف محمد (جوري)، وغيرهم.

موضوعات ذات صلة:

موعد عرض مسلسل زوج تحت الاقامة الجبرية رمضان 2021

موعد عرض مسلسل 60 يوم بطولة تركي اليوسف رمضان 2021

error: