الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مترجمة مسلسل اخوتي الحلقه ٢٢ قصة عشق مدبلج HD

شهدت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل إخوتي التركي، الذي تم عرض الحلقة الأولى منه في 25 سبتمبر 2021، أحداثًا مثيرة، ونرفق لكم رابط حـ22 كاملة بدون فواصل إعلانية.

ويعرض مسلسل “إخوتي”، بشكل يومي علي أي تي في (بالتركية: ATV)‏، تحت تردد (10796)، وتبث علي القمر الصناعي نايل سات و ترك سات.

والموسم الأول من مسلسل “إخوتي”، تم عرضه في مطلع 2021، وتكون من 18 حلقة فقط، أم الجزء الثاني الذي يُعرض حاليًا لم تذكر ويكيبيديا، عدد حلقاته حتى الآن.

من الحلقة 22

وقرر مخرج مسلسل “إخوتي”، التخلي عن “مراد أونوك – صباح الدين ياقوت – يونس إمجا”، الذين ظهروا في الموسم الأولى، لم يتوفر لهم مكان في الموسم الثاني الذي يُعرض الآن علي قناة ATV.

أهو ياغتو -  Ahu Yağtu، بطلة مسلسل إخوتي، علي انستقرام
أهو ياغتو – Ahu Yağtu، بطلة مسلسل إخوتي، علي انستقرام

مترجمة مسلسل اخوتي الحلقه ٢٢ قصة عشق مدبلج

تُشاهدون مسلسل اخوتي الحلقه ٢٢ مترجمة علي قصة عشق مدبلج HD، كاملة وبدون فواصل إعلانية، بشكل مجاني من خلال النقر علي الرابط التالي.

وتعود الممثلة التركية أهو ياجتو، صاحبة الـ43 عامًا، من جديد إلي الساحة الدرامية، فكانت آخر الأعمال التي تشارك بها لعام 2017، من خلال مشاركتها في دور البطولة، بعمل درامي مشوق حمل عنوان “Kadin”، وشاركها في دور البطولة الفنان كانر سيندروك، والنجمة أوزجي أوزبيرنشجي.

وتعتبر المسلسلات التركية بشكل عام، من الأعمال التي دائما ما يميل إليها العديد من محبي الدراما في الشرق الأوسط، وخصوصا دول الخليج.

فمنذ بدء العرض الحلقة الأولي من مسلسل أخواتي التركي على موقع قصه عشق، و الإعلان عن بدء طرحه بجوده hd، على قناة “أي تي في” التركية، بات المسلسل الأكثر رواجا ولقي تفاعلا كبيرا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

أحداث مسلسل إخوتي

يشهد مسلسل إخوتي التركي، أحداث مثيره، و يتناول العديد من القضايا، كما يناقش أمو اجتماعية وأسرية، يحكي عن مجموعة من الأشخاص يفقدون مع مرور الوقت والديهما، ثم تتوالى الأحداث بالمسلسل وتتصاعد إلي التشويق والإثارة، وأرفقنا لكم أعلاه، رابط مشاهده باقي الحلقا،  الحلقه 21 و22 و23 و24 وحتى باقي  الحلقات كامله عبر موقع قصه عشق.

error: