التخطي إلى المحتوى

متحرش جامعة التكنو شاهد فيديو دكتور التكنو المتحرش كامل بالأردن
متحرش جامعة التكنو

ضجّت محركات البحث، على تطبيقات التواصل الاجتماعي، عن مقطع متحرش جامعة التكنو – قصة فيديو دكتور التكنو المتحرش كاملة، وتفاصيل التحقيق مع أ-أ دكتور بجامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن.

حيث تناقلت عديد الصور “Screen”، على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، التي توثق تحرش أحد العاملين في السيرك التعليمي داخل جامعة “العلوم والتكنولوجيا في المملكة الهاشمية، ويدعى “أ-أ”، وسرعان ما صعد أسمه إلى الترند، مما أدي إلى عرضه للتحقيق على إدارة الجامعة، والتي بدورها سوف تقضي بالعقوبة اللازمة في حقه، والتي قد تصل إلى الفصل الأكاديمي، في حال ثبات الادعاءات المنسوبة له.

مقطع متحرش جامعة التكنو

وتصدر وسم فيديو فضيحة دكتور التكنو المتحرش، حديث رواد السوشيال ميديا اليوم، وسط مطالبات الكثيرون، بتوقيع أقصي العقوبة عليه، والجدير بالذكر، أن الأخير أنكر حملات التشويه المتداولة عنه، مؤكداً أن جميعها مفبركة، مشيراً أن لا صحة للسكرينات المنتشرة والتي تزعم تورطه فيها، وذلك في أول ظهور تلفزيوني له، عبر فضائية قناة العربية نت، كما ذكر أنه بالفعل سيتم التحقيق معه من الجامعة، مشيراً أنها إجراءات طبيعية ويتم تنفيذها مع الجميع في حال وقوع ادعاءات مشابهة.

فيديو دكتور التكنو المتحرش

وبدأت عمليات البحث، تتوالى عن مقطع فيديو فضيحة الدكتور المتحرش في جامعة التكنو الأردنية، الذي تصدر أسمه الصحف الهاشمية خلال الساعات الأخيرة، وتناقل أسمه على نطاق واسع، على مستوى صفحات التواصل الاجتماعي، خاصةً تطبيق تويتر. حيث شن آلاف الطلاب والطالبات، هجوماً شرساً ضده، مؤكدين أنه يمارس نوعية محظورة من المعاملة مع الطالبات، بينما الطلاب يعامله بشكل طبيعي.

وكتبت إحدى المغردات قائلة :”بعد الضجّة إلي صارت على الدكتور المتحرّش بجامعة التكنو (وإن صحّ القول فهو بروفيسور) بنتأكّد من فكرة إنه الأخلاق أهم من كل الشهادات والمراتب العلمية وإنه مهما حاول الشخص يرفع من قَدره بالعلم والشهادات إذا لم يكن مصحوبًا بالأخلاق ومخافة ربنا فهو هباءً منثورا  #متحرش_التكنو”. وغرد آخر :”خصوص الإثباتات في قضية #متحرش_التكنو، فالقضاء الأردني خصوصا بالجرائم الإلكترونية متطور ومتعاون عكس توقعات الشعب، لو لغى حسابه ولو حذف مسحاته ولو شو ما عمل سهل ينجاب ساعة لساعتين بيكونوا عارفين من وين بعث الرسالة ونوع الجهاز ورقم البيت وكل المعلومات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: