التخطي إلى المحتوى

فيديو متحرش العامله المنزلية في السعودية يثير الجدل.. حقيقة القبض على المتحرش بالعاملة

دخل مقطع فيديو تحت عنوان “متحرش العامله”، في قائمة المحتوى الرائج على منصة التدوين “تويتر” في السعودية، وسط مطالبات بـ”القبض على المتحرش بالعاملة

وفي التفاصيل، أبان مقطع فيديو متداول، ظهور عاملة منزلية أثناء محاولة أحدهم مضايقتها والتحرش بها على حد قولها، وقامت بتصويره والتشهير به، حيث شاركت المقطع عبر حسابها الشخصي بمنصة “تيك توك”، وحاز شريط الفيديو على 2.7 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من نشره.

القبض على المتحرش بالعاملة “مطلب”

وطالب المئات من نشطاء التواصل الاجتماعي، وخاصةً شبكة التدوين “تويتر”، بتحقيق مطالب المستخدمين، ونظر الجهة المختصة في صحة فيديو متحرش العامله الذي انتشر بسرعة البرق على وسائل السوشيال ميديا. وسرعان ما صعد هاشتاج القبض على المتحرش بالعاملة إلى قمة المواضيع الأعلى مشاهدة ومشاركة وتفاعل في السعودية على مدار الـ24 ساعة الأخيرة.

ويُزعم أن عاملة منزلية تعرضت للمضايقة من أحد الأشخاص الذي يظهر بهيئته في شريط الفيديو المتداول، وبحسب توضيحها فإنه كان يحاول التحرش بها ولكنها تصدت له. وبعد محاولاته الفاشلة، قرر أن يتركها ويذهب، بحسب ما وثقه المقطع الذي حاز على أكثر من نصف مليون مشاهدة عبر منصة “تويتر”، و2.7 مليون عبر تيك توك.

متحرش العامله “العاملة تنشر الفيديو عبر tiktok”

تفاجئ مستخدمي “tiktok” في السعودية، بظهور فيديو يرصد محاولات أحد الرجال التحرش بالعاملة الخاصة به، وما أثار غضب الكثيرون، وضع الحساب الذي نشر الفيديو علم “السعودية”، في إشارة أن هذه الواقعة مسجلة من السعودية.

وعلى ما يبدو أن العاملة صورت المقطع دون علم الشخص الذي ظهر معها في المقطع، وذلك عبر حسابها الشخصي الذي يحمل اسم “divaclarison2″، ويقوم بمتابعته أكثر من 100 ألف متابعاً.

وبالعودة إلى حساب divaclarison2 عبر تيك توك، الخاص بالعاملة المنزلية التي شاركت مقطع الفيديو الذي يرصد التحرش بها، عبر العشرات عن استنكارهم لبعض المقاطع لها، والتي تعمدت فيها أن تبرز جسدها بشكل جرئ.

الأمر الذي أدى إلى تعاطف فئة من الأشخاص مع الشخص الذي ظهر يحاول التحرش بها، وفي الأخير، أتفقوا على مبدأ توقيع العقوبة عليه، والتحقيق في الواقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: