التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول ووست هام twitter بث مباشر اليوم الأربعاء 19/10/2022 بالدوري

مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام twitter بث مباشر أون لاين “لايف”، اليوم الأربعاء (19 أكتوبر)، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023. حيث تقام المباراة على ملعب أنفيلد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وعند الساعة الـ07:30 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر، والـ09:30 بتوقيت السعودية والكويت والإمارات والبحرين.

ويتولى مهمة التعليق على مباراة ليفربول ضد وست هام، المصري “علي محمد علي”، وتُذاع المباراة كاملة عبر فضائية قناة “بي إن سبورت 2 بريميوم”. ويتواجد ليفربول في المركز الثامن برصيد 13 نقطة، في حين يقع نادي وست هام بالمركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة. وللإشارة، أنه في حال فوز الليفر وتحقيق الثلاث نقاط، سوف يتساوى المركز الخامس مع مان يونايتد.

أما عن وسم هام، الذي يقدم موسماً مروعاً، سيحل في المرتبة الثامنة برصيد 14 نقطة، خلف برايتون الذي يحتل المركز السابع، ومن بعده يأتي ليفربول في ذات المركز بفارق نقطة وحيدة. وعلى جانب متصل، يلتقى مانشستر يونايتد منافسه توتنهام في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر، على ملعب أولد ترافورد.

مباراة ليفربول ووست هام twitter بث مباشر

نقدم لكم، خدمة مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام twitter بث مباشر مجاناً، حيث تجدونه اللايف يعمل بدون تقطيع أو فواصل إعلانية أدناه. وعلى صعيد الدوري، نجح الريدز في الفوز على غريمه مان سيتي بهدف دون رد، جاء عن طريق الدولي المصري محمد صلاح.

نهاية المباراة: 1-0 لصالح الريدز، عن طريق نونيز.

ويسعى ليفربول إلى عودة نغمة الانتصارات، التي غابت عنه هذا الموسم، حيث يقدم الفريق أداء مروع منذ بداية الدوري، ويحيط به نتائج سلبية عدة لم يسبق وأن قدمها من قبل. ومع فوزه على السيتي، عثر الفريق على درب الانتصارات، خاصةً عقب الهزيمة الثقيلة التي كان ورائها ضد رينجرز وتسبب في خروجه من دوري الأبطال مبكراً.

تصدرت مباراة ليفربول ووست هام twitter بث مباشر عمليات البحث الرائج خلال الساعات القليلة الماضية، وسط توقعات الآلاف من محبو الليفر في الوطن العربي، بفوزه بنتيجة جيدة اليوم. حيث صبت جميع التوقعات لصالح رجال يورجن كلوب بنسبة تخطت الـ70 من مائة.

نونيز وفيرمينو في الهجوم

قرر يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، الدفع بالبرازيلي فيرمينو ونونيز في قلب الهجوم. ويجدر الإشارة، أن الألمان أصبح يعتمد على فيرمينو بشكل بارز في مبارياته، سواء على صعيد الأبطال أو الدوري الممتاز، لما يقدمه الأخير من أداء أكثر من ملفت مقارنة بالموسم الماضي.

حيث كان مستوى البرازيلي منخفض تماماً في الموسم السابق 2022، ولكنه يسعى إلى عودته إلى سابق مجده مجدداً، بعدما ساعد الفريق في عديد المباريات، وتقدم التمريرات الحاسمة، وأهدافه المنقذة في اللحظات الأخيرة. وكان عاني في الموسم الماضي، من سوء الأداء، ولم يشارك في عدد قليل من المباريات، في حين تواجد البرتغالي جوتا بدلاً منه في عديد المباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: