التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد تويتر اليوم الإثنين 22 أغسطس 2022
صلاح vs رونالدو

كايرو تايمز » الدوري الإنجليزي 2023 » بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد تويتر اليوم الإثنين 22 أغسطس 2022.
الأسطورة لبث المباريات “لايف”، مشاهدة ماتش ليفربول VS مان يونايتد، بجودة عالية HD، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023. ويغيب عن التشكيل الأساسي البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أفادت تقارير بعدم رغبة إريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر البدء به، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

موقف كاسيميرو من إعلان الصفقة

ومن المؤكد ظهور صفقة اليونايتد الجديدة، والحديث هُنا عن “كاسيميرو”، الذي وقع عقد طويل الأمد مع اليونايتد حتى 2026، مقابل الحصول على 60 مليون يورو قيمة العقد. وحسبما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سيظهر كاسيميرو بين شوطي المباراة، من أجل تحية الجماهير له. وأبدى مشجعو اليونايتد، غضبهم تجاه هذا الأمر، وكانوا يأملون إعلان الصفقة قبل بدء المباريات، خوفاً من تأثر اللاعب والحضور بالنتائج، التي تؤكد جميعها تفوق الريدز في عمر الشوط الأول من اللقاء، وهذا مقارنة بالمباريات السابقة.

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

وتتجه أنظار عشاق الدوري الإنجليزي، والكرة الأوروبية بشكل عام، لقاء من نار، بين عملاقة انجلترا، ليفربول الباحث عن أول فوز له، واليونايتد الذي لا يزال تحت تأثير الموسم الماضي. ونكشف لكم في السطور التالية، عن بطاقة المباراة بالتفصيل.

  • الملعب: أولد ترافورد.
  • المباراة: مانشستر يونايتد VS ليفربول.
  • القنوات الناقلة: بي إن سبورت بريميوم 1 0 سكاي سبورت.
  • معلق المباراة: حفيظ دراجي.
  • حضور جماهيري: 70 ألف مشجع.
  • موعد المباراة: التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة – العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد تويتر

يبث حساب الأسطورة لبث المباشر “بث مباشر” لايف حصري بدون تقطيع من خلال موقع “تويتر”، ونرفق لكم رابط يُمكن من خلاله مشاهدة المباراة اليوم مجاناً على شبكة الأنترنت.

نهاية المباراة 1-2 لصالح مان يونايتد.

ومن المقرر أن يعمل البث قبل بدء المباراة بـ30 دقيقة الأقل، وفي حال تخطى هذا الموعد دون عمل البث “لايف” المرفق أعلاه، ستجدون البث الجديد متوفر فور النقر على زر “تحدث الصفحة”، الذي تجدونه في قائمة المتصفح على جهازكم سواء كان آندرويد أو أي شبكي أو حاسوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: