التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي 2022-23

مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي 2022-23، حيث من المقرر أن يواجه الليفر الجانرز في لقاء مهم ضمن دائرة اهتمام عشاق الساحرة المستديرة. ويتواجد أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لموسم 2023، برصيد 21 نقطة، في حين يحل الريدز بالمركز العاشر برصيد 10 نقاط.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد أرسنال، في تمام الساعة الـ06:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن تنطلق في تمام الساعة الـ05:30 مساءً حسب التوقيت المحلي للعاصمة المصرية “القاهرة”.

تشكيل الفريقين

وأعتمد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بتواجد الدولي داروين نونيز بديلاً من فيرمينو بالرغم من تأدية الأخير لأداء مميز خلال مباريات الفريق على صعيد الدوري الممتاز.

وحصل كايرو تايمز على تشكيل كلا الفريقين على النحو التالي:

وللإشارة، في حال فوز ليفربول بالمباراة، سوف يصعد للمركز السابع، برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز السادس.

فيما يسعى أرسنال، الذي يقدم أداء متميز خلال مشواره بالدوري، للفوز من أجل التحليق بصدارة الدوري، حيث يتصدر مان سيتي القائمة، بشكل مؤقت، وبفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني الجانرز.

مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر يلا شوت

نقدم لكم، خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر يلا شوت حصري وبجودة عالية HD، بدون فواصل إعلانية مزعجة.

نهاية المباراة 2-3 لصالح أرسنال.

ويأمل كلا الفريقين في حصد الثلاث نقاط على حساب الآخر، في حين لدي ليفربول آمال كبيرة بتحقيق الفوز، بالنظر إلى سجل المواجهات الذي يجمع بينهما، نجد أنهما فريقين كبار، ولديهما مباريات تخلد في ذاكرة عشاق كلا الناديين.

وتغلب ليفربول في آخر مواجهة جمعت بينه وبين أرسنال بنتيجة هدفين، في الموسم الماضي من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل كلا من فيرمينو وجوتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: