الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مباراة جمال بن صديق ضد ريكو 2021 بث مباشر

في واحدة من أهم النزلات المنتظرة ضمن بطولة “79 Glory”، ننشر لكم رابط مشاهدة مباراة جمال بن صديق ضد ريكو 2021 بث مباشر، حصريا على شبكه الأنترنت بجوده hd.

والجدير ذكره أن آخر نزال جمع بين كلا البطلين العالميين، في هذه المنافسة، انتهى بفوز ريكو على حساب منافسه التقليدي جمال بن الصديق بالضربة القاضية.

وكانت أشارت “GLORY” من خلال حسابها الرسمي على شبكه التواصل الاجتماعي، عن القنوات الحاصلة على حقوق البث لجميع النزلات لهذه المنافسة العالمية، وهي RMC Sport و Verticale و rmc sport 4 و Ziggo Sport، ومعظم هذه القنوات متخصصه في نقل نزلات الفنون القتالية.

وشوق جمال بن صديق 31 عاما، متابعيه وجمهوره على شبكه السوشيال ميديا، من خلال نشره لصوره يكشف من خلالها عن موعد النزال وكذلك القنوات الناقلة، وسرعان ما تصدر اسمه قائمه الأكثر رواجا في المغرب خلال الساعات المنصرمة.

موعد النزال

يستعرض موقع كايرو تايمز، من خلال السطور التالية، توقيت مباراة جمال صديق ضد منافسه ريكو، في بطوله GLORY 79 العالمية للفنون القتالية:

  • عند الساعة 10:00 بتوقيت المغرب ومكة المكرمة.
  • في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مصر وسوريا.

ويأمل الكثيرون في مشاهده نزال ممتع بين كلا البطلين، ويحظي جمال الصديق، بدعم الآلاف من متابعيه في المغرب، الذين دائما ما يشاركونه في اللحظات السعيدة والحزينة، ويأملون في تحقيقه الفوز في هذا النزال، بعدما خسر في آخر مباراة جمعت بينه وبين ريكو.

مباراة جمال بن صديق ضد ريكو 2021 بث مباشر

كيف يُمكن مشاهده نزال جمال بن صديق ضد ريكو، نوفر لكم رابط المشاهدة بشكل أون لاين وحصري HD،  بدون تعطيل ويعمل قبل النزال بدقائق، وتجدونه من خلال هذه الصفحة.

علي صعيد المعلومات، يبلغ جمال بن الصديق من العمر 31 عامًا، كونه من مواليد 1990، ويُعد ولدته في بلجيكا، وحاصل علي الجنسيه المغربية نظراً لأصوله، اشتهر من خلال ظهوره المميز في رياضة الكيك بوكسينج التابعة لرياضة الفنون القتالية، ويحظي بقاعدة جماهيرية واسعة علي مختلف حساباته الرسمية علي انستقرام و تويتر.

error: