التخطي إلى المحتوى

مباراة تهاني القحطاني بث مباشر ضد راز هيرشكو الألعاب الأولمبية الصيفية 2020
مباراة تهاني القحطاني بث مباشر ضد راز هيرشكو الألعاب الأولمبية الصيفية 2020

ننشر رابط مشاهدة مباراة تهاني القحطاني بث مباشر ضد راز هيرشكو الألعاب الأولمبية الصيفية 2020، حيث تبدأ المباراة عند الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت السعودية.

ضمن منافسات البطولة الأولمبية الصيفية المقامة في طوكيو 2020، تواجه لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني اللاعبة الإسرائيلية راز هيرشكو، اليوم الجمعة 30 يوليو 2021.

وكانت انتشرت أنباء مفادها انسحاب اللاعب السعودية تهاني القحطاني، من النزال ضد الإسرائيلية، ولكن مصادر مقربة نفت هذه الأنباء، وأكدت أن تهاني تفكر في المباراة من الآن وتدرب بشكل منتظم.

من جانبها، لم تصدر اللاعبة الإسرائيلية راز هيرشكو أي تصريح إلي هذه اللحظات، ولكنها تعلم جيداً قرة تهاني القحطاني في لعبة الجودو، خصوصًا وأنها تغلبت علي منافسات أقوياء.

بث مباشر مشاهدة مباراة تهاني القحطاني ضد راز هيرشكو الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020

وتسعى البطلة السعودية تهاني القحطاني، في أن تحقق الفوز علي منافستها الإسرائيلية، في ظل دعم ملايين الأشخاص لها، خصوصًا بعد انتشار نبأ انسحابها من النزال، وراح وزير الرياض يحدثها ويدعمها.

يذكر أن نزال تهاني القحطاني vs راز هيرشكو، يقام في دور الـ32 من البطولة العالمية تحت وزن +78 كجم نساء.

Tahani Al Qahtani vs Raz Hershko

يجدر الإشارة إلي أن هناك عدد مميز من القنوات الفضائية المفتوحة تنقل أولمبياد طوكيو هذا العام 2020، ومن المقرر أن يذاع نزال Tahani Al Qahtani vs Raz Hershko حصريًا علي قناة بي  إن سبورت المفتوحة.

علي سياق متصل، دشن مغردون ونشطاء علي منصة تويتر، هاشتاج لدعم تهاني القحطاني قبل المباراة التي تبقي لها القليل علي الانطلاق، وينتظرها العديد حول العالم من محبي رياضة الجودو.

كل الدعم والتوفيق للبطلة السعودية تهاني القحطاني، في مباراة اليوم الجمعة ضد اللاعبة الإسرائيلية في مناسبة مسابقة الجودو المقامة بطوكيو.

التعليقات

اترك تعليقاً