التخطي إلى المحتوى

مباراة انس جابر بث مباشر اليوم الأحد 15-5-2022 ضد البولندية Iga Świątek
مباراة انس جابر مباشر

مباراة انس جابر بث مباشر اليوم الأحد 15-5-2022 ضد البولندية Iga Świątek
نقدم لكم بث مباشر HD لمشاهدة مباراة البطلة التونسية أنس جابر، ضد المصنفة أولى عالمياً البولندية إيغا سواتيك، اليوم الأحد 15 مايو 2022، في نهائي بطولة روما للسيدات 2022. حيث أعلنت قناة بي إن سبورت 3، عن نقل المباراة، مؤكدة أن المقابلة من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت تونس.

يذكر أن أنس جابر، تمتلك تاريخ مواجهات قوي ضد البولندية إيغا سواتيك، حيث سبق وأن لعبت ضدها في بطولتين في العام الماضي 2021، وشهدت تفوق كاسح للتونسية. واليوم مقابلة مختلفة تماماً عن باقي مواجهات الثنائي، حيث يُعد نهائي السيدات للتنس بروما، واحدة من المسابقات الشهيرة عالمياً، وتحظى بمتابعة عالية في العالم أجمع. ويجدر الذكر، أن أنس جابر، في حال تحقيقها لهذه البطولة، سوف تصعد إلى مرتبة عالية في التصنيف العالمي.

وعلى جانب متصل، أعلنت مصادر رياضية تونسية رسمية، عن القنوات المتاحة لمشاهدة مقابلة أنس جابر ضد Iga Świątek في نهائي روما للسيدات اليوم الأحد 15-5-2022. وفيما يلي نتعرف على أشهر هذه القنوات، التي تبث بجودة HD عبر القمر الصناعي في الشرق الأوسط.

– beinsport france 3
– SuperSport Tennis
– beinsport Australie
– beinsport Max 1 Turquie
– C More Max Finland HD
– Dazn 3 Spain
– Digi Sport 2 Hungary
– Digi Sport 2 Romania
– Eleven Sports 4 Portugal
– O2TV Sport Czechia 1
– Setanta Sports Ukraine
– SK 1 Serbia

مباراة انس جابر بث مباشر

والجدير ذكره، أنه في حالة توقف البث أعلاه، يوجد بث آخر احتياطي، تجدونه من خلال النقر هنـــا.

نرشح لك: ons jabeur vs Jessica Pegula live القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم

من جهة أخري، تُعتبر أنس جابر، من اللاعبات العربيات الأشهر والأعلى تصنيفاً في العالم العربي، وتقدم حالة استثنائية عالية في بلاد الغرب. كما تعكس صورة متميزة وناجحة للمرأة التونسية والعربية بشكل عام في ريادة التنس. وتدخل في صدارة النجمات العربيات الأكثر شيوعاً ومتابعة على صفحات التواصل الاجتماعي، وأكثرهم اهتماماً في كل لقاء أو مقابلة لها.

التعليقات

اترك تعليقاً