التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انتوني جوشوا ضد اوسيك 2022 نهائي بطولة العالم في الملاكمة
انتوني جوشوا ضد اوسيك

كايرو تايمز » ترند » القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انتوني جوشوا ضد اوسيك 2022 نهائي بطولة العالم في الملاكمة.
يبحث الكثيرون من عشاق الوزن الثقيل، عن ما هي القنوات المجانية الناقلة لنهائي بطولة العالم في الملاكمة المُصنفة للوزن الثقيل، بين anthony joshua vs oleksandr usyk، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم السبت 20/8/2022، في جدة بالسعودية، وهو النزال الرئيسي المنتظر والذي تتجه إليه أنظار العالم، في واحدة من أكثر المباريات انتظاراً كل عام في رياضة الملاكمة المخصصة لأصحاب الوزن الثقيل.

توقيت نزال anthony joshua vs oleksandr usyk  2022

إن موعد بدء مباراة anthony joshua vs oleksandr usyk  2022، سيكون في تمام الساعة الـ12:40 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، وينطلق النزال في تمام الساعة الـ11:40 مساءً اليوم السبت 20-8-2022 بتوقيت العاصمة المصرية “القاهرة”. يُقام نزال انتوني جوشوا ضد أولكسندر أوسيك في مدينة “جدة” وبالتحديد في منطقة الملك “عبدالله” الرياضية، والتي تم تحديثها مؤخراً، وأصبحت وجهة عالمية وقبلة متميزة لمختلف الألعاب الأولمبية والرياضة المتنوعة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انتوني جوشوا ضد اوسيك 2022

أكد تقرير بموقع صحيفة “bbc” الناطقة بالعربية، أن الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك تقدم بطلب إلى الجهة المنظمة لبطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل بالسعودية، مفاده الحصول على حقوق بث وإذاعة نزاله ضد البريطاني المسلم أنتوني جوشوا مجاناً على مستوى أوكرانيا. وذكر ذات التقرير أن السعودية وافقت على نقل النزال مباشرةً من خلال قناة ” أولكسندر أوسيك” على يوتيوب الرسمية، وذلك من أجل مشاهدة جميع أبناء وطنه في أوكرانيا للمباراة بدون أي مشكلة.

وعلم «كايرو تايمز» أن مباراة أولكسندر أوسيك  ضد أنتوني جوشوا سوف تنقل أيضًا من خلال قناة «SSC 4» كما سينقل النزال عبر فضائية قناة «أبوظبي الرياضية الرابعة يو إف سي».

مشاهدة مباراة أوسيك  ضد جوشوا بث مباشر

نقدم لكم في السطور التالية، بث مباشر بدون فواصل إعلانية عبر “يوتيوب” لمشاهدة مباراة البطل المسلم أنتوني جوشوا ضد منافسه الأوكراني أولكسندر أوسيك. حيث يبحث الكثيرون عن كيفية مشاهدة anthony joshua vs oleksandr usyk Live 2022 عبر yalla shoot يلا شوت حصري.

نهاية النزال بفوز الأوكراني أوسيك – ملخص المباراة كامل.

على جانب متصل، من المقرر أن يعود أولكسندر أوسيك إلى وطنه عقب نهاية النزال، من أجل استكمال الدفاع عن الوطن، في ظل حالة عدم الاستقرار التي تعاني منها “أوكرانيا” على خلفية العدوان الروسي عليها، وتذبذب العلاقة الروسية الأوكرانية بشكل ملحوظ، وأشار أوسيك في تصريحاته، أنه متواجد في جدة بعدما وافقت أوكرانيا على إعطاءه إجازة للتواجد في السعودية، من أجل ممارسة عمله، وسيعود بعد ذلك.

anthony joshua vs oleksandr usyk Live 2022

يسعى البطل البريطاني أنتوني جوشوا من أصول نيجيرية ويعتنق دين “الإسلام”، إلى الفوز بهذا النزال، وربح الجائزة المالية التي تصل لآلاف الدولارات، وسوف تكون من نصيب الفائز في نهائي العالم في الملاكمة للوزن الثقيل التي تقام في حدث نادر في جدة بالسعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: