التخطي إلى المحتوى
مباراة النصر والاتفاق بث مباشر تويتر اليوم الاحد 22/1/2023.. دورت سبورت لايف

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر تويتر اليوم الأحد 22/1/2023 – دورت سبورت لايف ، حيث من المقرر أن تشهد مباراة اليوم، الظهور الأول للأسطورة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت، على أن تبدأ في تمام الساعة 9:30 حسب التوقيت المحلي لمدينة أبوظبي. وتنقل المباراة فقط وحصرياً عبر فضائية قناة “SSC” الناقل الحصري للدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط.

مباراة النصر والاتفاق بث مباشر تويتر – دوت سبورت لايف

نوفر لكم، خدمة مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر تويتر أون لاين، عبر دوت سبورت لايف. وللإشارة، أنه في حال توقف البث، يرجي الانتقال إلى مشغل آخر، حيث تجدون أكثر من مشغل لمشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون أي فواصل إعلانية مزعجة.

انتهت 1-0 لصالح النصر.

ويسعى الأسطورة، كريستيانو رونالدو، في حجز مكانه بنادي النصر، من خلال تقديم أفضل أداء له، خاصةً وأن النادي أصبحت مسألة تحقيقه للدوري هذا الموسم، باتت ممكنة، بفضل أداءه عناصر الفريق طوال الموسم.

ويقع نادي النصر السعودي، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، في حين يحتل نادي الهلال الصدارة بـ32 نقطة، ويحل الاتحاد في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، أي بفارق نقطة عن نادي النصر والهلال.

ويحتاج نادي النصر الفوز بمباراة اليوم ضد الاتفاق، من أجل العودة إلى الصدارة، فقط كل ما يحتاجه هو ثلاث نقاط. وقبل موقعة النصر، يقع نادي الاتفاق في المركز العاشر برصيد 16 نقطة، وشهدت آخر 5 مواجهات لنادي الاتفاق الخسارة في مباراتين والتعادل في لقاء وحيد والفوز مرتين.

وأعلن رودي غارسيا المدير الفني لنادي النصر، عن تشكيل المباراة، بتواجد اللاعب البرتغالي رونالدو في التشكيل الأساسي، ويحمل شارة القيادة.

التعليقات

اترك تعليقاً