الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مباراة العراق والكويت الموعد والقنوات الناقلة (بث مباشر)

0

ننشر لكم رابط مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر كما نتعرف علي الموعد و القنوات الناقلة للمباراة التي سيتم إقامتها في مساء اليوم الأربعاء على شاشة التلفاز في ظل أجواء مليئة بالحماس والانتظار من قبل  جميع المشجعين لكلا الفريقين منتخب الكويت لكرة القدم والمنتخب العراقي الممثل لدولة العراق في رياضة كرة القدم، والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعد مهمة جدا بالنسبة للمشجعين حيث أنها نادرة جدا في المواسم ولا يلتقي الفريقين إلا بعد العديد من السنين قد تكون ثلاث عقود أو أكثر من الزمن.

البث الآن…

ويشار إلى أن آخر لقاء كان بين هذين الفريقين كان منذ 33 سنة، والتي تمكن خلالها فريق منتخب الكويت من تحقيق الفوز على نظيره المنتخب العراقي بهدفين نظيفين بدون رد، ويأمل مشجعي المنتخب الكويتي في أن يتم تحقيق هذا الفوز مجددا لينضم إلى تاريخ وكيان النادي وليفرح الجماهير.

بينما على الجانب يرغب منتخب العراقي في تحقيق الفوز أيضا على المنتخب الكويتي حتى يرد لهم الانتصار الذي حققه عليهم في القرن الماضي، وقد تم الكشف من قبل وسائل الإعلام الرياضية العراقية بأن هذه المباراة سوف يتم إقامتها بفرض اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية على جميع اللاعبين والالتزام بكافة الإجراءات التي تم وضعها من قبل اللجان المخصصة.

كما يتم منع الجماهير من الحضور إلى النادي لمنع التجمعات الكثيفة الناتجة عن ذلك حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، ويتم انطلاق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 6 مساء بالتوقيت المحلي.

مباراة العراق والكويت بث مباشر

وتحصل قنوات العراقية الرياضية والشباب الرياضية وUTV والكويت الرياضية على حقوق البث المباشر لهذه المباراة، كما  يمكنكم أيضا مشاهدة المباراة من خلال موقعنا “كايرو تايمز” من خلال الضغط هنا.

طالع أيضا:  مباراة تشرين والجيش بث مباشر اليوم الأربعاء 27 يناير 2021

اترك رد

error: Content is protected !!