التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الارجنتين وهولندا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022 كورة 360 لايف

مشاهدة مباراة الارجنتين وهولندا بث مباشر عبر “كورة 360 لايف” بدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة، حيث من المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم الجمعة 2022/12/9، ضمن منافسات الدور ربع نهائي، من بطولة كأس العالم فيفا قطر.

وقبل مباراة منتخب الأرجنتين ضد هولندا اليوم، شهد تاريخ مواجهات المنتخبين 5 مرات، تعادل المنتخبين في مباراة وحيدة، وفازت الأرجنتين في مباراتان وفازت هولندا مرتين. وكانت آخر مواجهة تجمع هولندا والأرجنتين في الدور نصف نهائي من كأس العالم 2014، وانتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح.

ويدخل المنتخب الهولندي المباراة بتشكيل (3-4-1-2)، واستقر المدير الفني “فان غال”، على “أندريس نوبرت” في حراسة المرمى، وأمامه خط دفاعي مكون من ثلاثة هم “الصخرة فيرجيل فان دايك، يوريان تيمير، ناثان أكي”. وفي خط الوسط أربع لاعبين هم “بيلند، فرينكي دي يونج، مارتن دي رون، دينزل دومفريس” ومن أمامهم “كودي جاكبو”، وفي الهجوم “ديباي و ستيفن بيرجوين”.

ويلعب “ليونيل سكالوني” المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بتشكيل (5-3-2)، مكون من “داميان مارتينز” في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كلاً من “مولينا، كريستيان روميرو، أوتامندي، مارتينيز، ماركوس أكونيا”، وفي الوسط “رودريغو دي بول، اينزو فرانديز، إليكسيس ماك”، وفي الهجوم مكون من “جوليان ألفاريز، ليونيل ميسي”.

مباراة الارجنتين وهولندا بث مباشر

نقدم لكم، مباراة الارجنتين وهولندا بث مباشر “كورة 360 لايف” حصري بجودة عالية. حيث من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت الرباط، 11:00 بتوقيت الإمارات. ويُمكنكم مشاهدة المباراة عبر  beIN Sports HD 3 Max بتعليق “محمد بركات”. فيما تم إسناد مهمة التعليق إلى “خالد الحدي” عبر فضائية قنوات الكأس، وغالباً تُذاع المباراة حصرياً عبر Alkass EXTRA One HD و Alkass EXTRA TWO HD.

ويحتضن مباراة argentina vs netherlands ملعب “لوسيل”، بحضور جماهيري كامل العدد. وبعد تخطى المنتخب الكرواتي منافسه البرازيلي، أصبح هناك تشوش واضح في تحديد الفائز، وكانت جميع التوقعات تصب لصالح المنتخب البرازيلي، الذي كان يقدم أداء ملفت للأنظار طوال مشواره في البطولة. وخاصةً في دور المجموعات، توجهت عناصر الفريق البرازيلي، وتصدرت حديث الإعلامي، لاسيما الراقصات الرائعة لبعض اللاعبين التي تركت ذكرة جيدة في هذا المونديال المُقام بدولة عربية تسمى “قطر”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: