التخطي إلى المحتوى

رابط مشاهدة مباراة الارجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم اليوم الأحد 2022/12/18

إليكم، رابط مشاهدة مباراة الارجنتين وفرنسا “بث مباشر”، في نهائي كأس العالم للمنتخبات 2022، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر، 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتُذاع مباراة الارجنتين وفرنسا حصرياً عبر فضائية قناة بي إن سبورت المفتوحة. ويحتضن ملعب لوسيل، واحدة من أهم المواجهات العالمية، التي يترقبها الملايين من عشاق الساحرة المستدير كل عام. وبحسب تاريخ مواجهات المنتخبين، شهد تفوق راقصي التانجو في الفوز بـ6 لقاءات، بينما فاز الديوك في 3 مباريات، وتعادل المنتخبين في ثلاث مواجهات، حيث تقابلا في 12 لقاء، بينهما ثلاث مباريات رسمية في كأس العالم، بينما جميع المباريات الأخرى، أقيمت في إطار ودي.

وأعتمد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، التشكيل الرسمي للمباراة المكون من “مارتينيز في حراسة المرمى، وأمامه كلاً من ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، أوتامندي، نيكولاس تاجليافيكو، وفي خط الوسط أليكسيس ماك، إينزو فرناديز، روديغو دي بول، دي ماريا، وفي الهجوم جوليان ألفاريز وميسي، ويلعب المنتخب الأرجنتيني المباراة بتشكيل 4-4-2.

كما أعلن ديشامب، مدرب فرنسا، عن تشكيله لخوض المباراة، مكون من (4-2-3-1)، وجاء كالتالي “في حراسة المرمى، لوريس، وفي الدفاع، جول كوندي، فاران، دايوت أوباميكانو، تيو هرنانديز، وفي الوسط، تشواميني، أدريان رابيو، وأمامهم، عثمان ديمبيلي، جريزمان، كيليان مبابي، وفي الهجوم يغرد منفرداً، جيرو.

بث مباشر مباراة الارجنتين وفرنسا

نقلاً عن قناة بي إن سبورت المفتوحة، نبث لكم بث مباشر حصري بجودة عالية وبدون أي فواصل إعلانية مزعجة، لمشاهدة نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والارجنتين. حيث تتجه أنظار العالم إلى هذا الفاينل، الذي يحمل على عائقة آمال الملايين، في تتويج ميسي بهذا اللقب، خاصةً وأنه آخر كأس عالم له، ويسعى في أن تكون مباراة العمر الليلة، بمثابة لقاء خاتمي في مسيرته. ويأمل في أن تكون النهاية سعيدة.

يذكر أن آخر مباراة جمعت بين منتخب فرنسا والأرجنتين كانت في كأس العالم بروسيا لعام 2018، وانتهت آنذاك بتفوق فرنسا بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة.

ونجح آنذاك الغزال الفرنسي كليان مبابي في تسجيل هدفين الأول بالدقيقة الرابعة والستين، والثاني في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني، بينما سجل الهدف الأول، عن طريق جريزمان بالدقيقة 13 عن طريق ضربة جزاء، وعاد المنتخب الأرجنتيني إلى المباراة بالدقيقة 41، مسجلاً هدف التعادل عن طريق أنخيل دي ماريا. وجاء الهدف الثاني لفرنسا عن طريق بافارد بالدقيقة 57، وسجل الثاني للأرجنتين اللاعب جابريل ميركادو بالدقيقة الثامنة والأربعين. فيما سجل اللاعب سيرخيو أجويرو الهدف الثالث والأخير لمنتخب الأرجنتين بالدقيقة 93.

معلقي مباراة نهائي كأس العالم 2022

أسندت قناة بي إن سبورت، مهمة التعليق إلى التونسي عصام الشوالي، فيما تم إسناد مهمة التعليق إلى العُماني خليل البلوشي، عبر فضائية قناة الكأس الرياضية. حيث تفصلنا ساعات قليلة على بدء اللقاء، الذي يترقبه الملايين حول العالم، لتحديد هوية المنتخب الفائز باللقب، وسط تطلعات بتحقيق المنتخب الأرجنتيني هذا اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: