الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ما هي عملية الدكتورة خلود الأخيرة

ما هي عملية الدكتورة خلود الأخيرة، أثارت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة بالدكتوره خلود، الجدل مجدداً علي صفحات التواصل الاجتماعي.

فبعد أن أعلنت عن خضوعها لعملية، ونشرت عدداً من الصور علي منصة سناب شات، توضح تفاصيل العملية ومعاناتها مع الشيء الذي تعاني منه.

رفضت الدكتوره خلود، الحديث عن تفاصيل أكثر، كما لم تكشف عن أسم العملية، وما هو الشيء الذي تعاني منه منذ الأسابيع الماضية.

حيث اشتكت الفاشينيستا الكويتية، خلال الأيام الأخيرة، أنها تعاني من شيء ما، موضحة أنها بالكاد تسطيع أن تمشي، ولكن لا تتمكن من ممارسة يومها الطبيعي كما في السابق.

ما هي عملية الدكتورة خلود الأخيرة

وكشفت الدكتورة خلود في الأخير، عن بعض التفاصيل حول عملياتها الأخيرة، وذلك بعد أن أصر متابعيها علي معرفة أكثر توضحيًا عن ما حدث في حياتها خلال الأيام الماضية.

وأكدت الفاشينيستا خلود الكويتية، أنها لا تستطيع الحديث عن أسم العملية، ولكنها أوضحت لجمهورها أنها عملية “خاصة”، علي حد قولها.

ورشح عشرات المتابعون لها علي تطبيق المشاهير سناب شات، أنها عملية “البواسير”، وتم التفاعل مع صحاب التعليم، تزامناً مع عدم تغيير ملامح وجهها، مما يوضح أنها لم تخضع لعملية تجميل، وإنما هي عملية خاصة فعلاً كما أشارت في حديثها علي سناب شات.

وشعرت الدكتورة خلود، خلال الفترة الأخيرة، أنها تعاني من الآم في الأسفل، دون توضيح أكثر من ذلك، وبعد مرور أيام، نشرت صوراً من داخل غرفة العمليات، مما أثار الفضول لمتابعيها بمعرفة تفاصيل أكثر وأسم العملية التي خضعت له مؤخراً.

ومن المعروف أن الدكتورة خلود، هي فاشينيستا، تحمل الجنسية الكويتية، كما تقيم حاليًا في المملكة، تُعتبر من السيدات الأكثر متابعة علي تطبيق المشاهير والصور واليوميات.

error: