التخطي إلى المحتوى

ما هو مرض فوز العتيبي تعرف علي القصة الكاملة
مرض فوز العتيبي

ما هو مرض فوز العتيبي المشهورة السعودية التي تصدر أسمها التريند علي موقع تويتر، حيث نشرت مشهورة السناب شات مقطع فيديو في أحدث ظهور لها، وأكدت لجمهورها أنها ستغيب عنهم لفترة من الوقت وذلك علي خلفية تدهور حالتها الصحية، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وحرصت علي طلب متابعيها بالدعاء لها، ورجحت سبب تدهور وضعها الصحي أن هناك حسد أطالها خلال الأيام الماضية، ولذلك لم تظهر علي السوشيال ميديا منذ مدة.

ما هو مرض فوز العتيبي

وذكرت عبر سنا شات أنها سوف تغيب عن محبيها لفترة وذلك علي أثر حالتها، ومن المحتمل عدم نشرها لليوميات علي مدار الفترة القادمة.

وتعاني فوز العتيبي في الوقت الراهن من حالة صحية سيئة أدت إلي استدعاء طبيب إلي منزلها، وتم الكشف عليها ووضعها تحت الملاحظة. وتعمدت العتيبي عدم الكشف عن أي تفاصيل أخري بشأن مرضها، ووضعت جمهورها في حيرة من أمرهم.

وكشف مصدر عن تفاصيل الحالة الصحية لفوز العتيبي، ورشح عودتها إلي متابعيها خلال الأسابيع المقبلة، في إشارة إلي أن حالتها ليست كما يتم تداوله عبر بعض الحسابات، بعدما زعمت صفحات إخبارية إصابتها بمرض كورونا.

معلومات عن فوز العتيبي

ولدت فوز العتيبي في السعودية، كما تلقت تعليمها الأساسي هناك، وسافرت بعد زواجها من أحمد الموسي إلي الولايات المتحدة الأمريكية من  أجل الإقامة هناك، وواصلت عملها برفقة زوجها، ويُقال أنها تحصلت علي الجنسية الأمريكية مؤخراً.

والجدير بالذكر أن العتيبي تُعتبر من ضمن النجمات الذين يثيرون الجدل في كل ظهور لهم، حيث سبق وأن نشرت مقاطع فيديو بصحبة زوجها أحمد الموسي داخل الحمام وظهر الثنائي في مشاهد لا تليق وحصدت انتقادات كبيرة.

شاهد: مريم الركابي قبل وبعد صور تنشر لأول مرة وتفاصيل قصة مريم الركابي كاملة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: