التخطي إلى المحتوى

ما هو مرض فهد المصيبيح لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق – صحة خبر وفاة اللاعب فهد المصيبيح

ما هو مرض فهد المصيبيح لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق – صحة خبر وفاة اللاعب فهد المصيبيح ، الذي تصدر أسمه قائمة المحتوى “الرائج”، عبر منصات التواصل في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تساءل بعض الأشخاص، عن وضعه الصحي، خاصةً وأنه كان من ضمن أساطير الهلال بفضل مسيرته مع كبير آسيا.

ما هو مرض فهد المصيبيح لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق

قالت مصادر مطلعة، اليوم “الجمعة”، أن لاعب الهلال ومنتخب السعودية السابق، الكابتن فهد المصيبيح يرقد حاليًا داخل إحدى مستشفيات “الرياض”، إثر تعرضه لأزمة صحية ألمت به.

وانتشر خبر مرض فهد المصيبيح (61 عاماً)، على نطاق واسع، وسط انتشار عديد التساؤلات حول وضعه الصحي، بعد خضوعه لعملية جراحية عاجلة، وفق المصدر. من جهته، قال رجل الأعمال والأديب السعودي الشهير “خالد بن إبراهيم الجريوي”، داعياً للمصيبيح بالعودة سريعاً والشفاء العاجل.

وكتب عبر حسابه بـ”تويتر” معلقًا: “يرقد الآن في #مستشفى_دلة الإنسان واللاعب والتاريخ خُلُقًا وأخلاقًا ودماثة وكرم التعامل والتسامح والطيبة وحامل الكؤوس والبطولات وحب الناس على اختلاف ميولهم الكابتن: #فهد_المصيبيح لإجراء عملية قسطرة في القلب.
هل مررتم بقلبٍ تعِب من طيبته وطهارته ونُبله ؟؟!!
ذلك هو قلب #فهد_المصيبيح”.

ويجدر الإشارة، أن مصدر موثوق، ذكر أن لاعب الهلال والمنتخب السعودي الأسبق “فهد المصيبيح”، تعرض في الأيام الماضية إلى وعكة صحية أثرت به، ونتج عن ذلك نقله إلى إحدى مشافي العاصمة “الرياض”. وأتضح أنه يُعاني من مشكلات في القلب متعلقة بالشرايين، وتستوجب حالته خضوعه لعملية جراحية تدعى “القسطرة”.

ومن المقرر أن يخضع المصيبيح لهذه العملية، صباح اليوم الجمعة 20 يناير 2023، وسط دعوات آلاف المحبين له بالشفاء العاجل والعودة مجدداً أفضل من ذي قبل.

صحة خبر وفاة اللاعب فهد المصيبيح

عبر عدد من المستخدمين، عن استيائهم من نشر خبر يفيد بـ”وفاة اللاعب فهد المصيبيح”، حيث أن هناك حسابات مزعومة لتروج لمثل هذه الأنباء بقصد تحقيق المشاهدات. وفي الحقيقة، أنه حتى تاريخ تحرير هذا التقرير، يتواجد داخل غرفة العمليات.

من جانبه، علق “أبو راشد” قائلاً: “رقد اللاعب الدولي السابق، صاحب الخلق الكريم الكابتن : فهد المصيبيح في العناية المركزة بمستشفى دلة بمدينة الرياض ، وهو في أمس الحاجة إلى الدعاء له بالشفاء.. اللهم أرزقه الصحة والقوة وأنت أرحم الراحمين، اللهم شفاءً تامًا إنك على كل شيء قدير”.

من هو فهد المصيبيح ويكيبيديا “أهم المعلومات عنه”

ولد فهد محمد صالح المصيبيح في العاصمة “الرياض”، من مواليد الرابع من أبريل 1961، يبلغ من العمر 61 عاماً، كان يلعب في مركز خط الوسط. ظهر بقميص نادي الهلال السعودي خلال الفترة من 1979 وحتى 1991، وكان أول ظهور له مع منتخب السعودي عام 1988.

وعن إنجازاته كلاعب، حقق بطولة كأس آسيا مرتين أعوام 1984-1988. وتوج بكأس الملك ثلاث مرات في 1499-1402-1404. والدوري الممتاز خمس مرات في 1045-1406-1410-1408.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: