التخطي إلى المحتوى

ما هو مرض غالب كامل الإعلامي السعودي

يُعتبر الإعلامي غالب كامل من الكوادر الإعلامية السعودية الشهيرة، ساهم بشكل بارز خلال بداية القناة السعودية الأولى، وكان له دور مساهم في تطور القناة وبرامجها، هو من أقدم العاملين في السيرك الإذاعي في التلفزيون السعودي. حصل على لقب “صديق الراحلين” نظراً لعلاقته الطيبة مع كثيرين من الإعلاميين الذين غابوا عن عالمنا. تميز بفضل فصاحته اللغوية، وطريقته المتميزة في الإلقاء، يتمتع بموهبة حسية عالية في تقديم البرامج ونشرات الأخبار، بدأ مشواره مع الإعلام من جدة.

ما هو مرض غالب كامل

يتساءل العديد عن ما هو مرض غالب كامل الذي يرقد على إثره في إحدى المستشفيات السعودية المعروفة. ويعاني غالب كامل منذ مدة طويلة من عارض صحي، حيث كان يقيم في العاصمة الأردنية “عمان”، بعدما أكد له الطبيب أنه يجب أن يتواجد في مكان خالي من الأتربة، وفي الأسابيع القليلة الماضية، خرج نجله في تصريحات صحفية يؤكد أن والده تعرض لنكسه صحية أخري. وأمر ولي العهد محمد بن سلمان، بعلاجه في السعودية، حيث سافر من مدينة “عمان” متجهاً إلى السعودية ويتواجد داخل مستشفي القوات المسلحة.

وأكد نجله “رائد” في تصريحاتها نقلها موقع “المرصد”، أن غالب كامل يرقد في مستشفي القوات المسلحة، وتحسن وضعه الصحي من الناحية المعنوية والنفسية. ووجه رائد غالب كامل جزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على اهتمامه وأمره بنقل والدي إلى الرياض .

هل غالب كامل مريض

يعاني الإعلامي السعودي غالب كامل من مشكلات في التنفس، ويجب عليه أن يكون متواجداً في بيئة صحية طوال الوقت، ونتيجة لذلك أصبح يعتمد على الهواء النظيف بشكل كبير. وكان غرد مجري مبارك القحطاني في الأسبوع الجاري عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “الرمز الإعلامي الكبير أستاذنا #غالب_كامل يمر بأزمة صحية صعبة ويحتاج إلي الدعاء منكم. تواصلت مع أبنه خالد وأبلغني أن الأستاذ غالب يعاني من صعوبات حادة بالتنفس ويلازم العناية المركزة بالمستشفى بعمان وسيتم نقله للعلاج بالمملكة قريبا. لا تنسوه من الدعاء. يارب يا كريم أفرحنا بسلامته”.

وفاة غالب كامل

تردد في الأوان الماضية، أنباء تفيد بـ”وفاة غالب كامل”، على خلفية معاناته مع مرض عضال، ونفت آنذاك مصادر مقربه من نجله هذه الأخبار، مؤكدة أن وضعه الصحي في تحسن منذ نقله للسعودية. والجدير بالذكر أن كثيرون من الإعلاميين حرصوا على الدعاء للإعلامي السعودية بالشفاء العاجل، وعدد كبير من مستخدمي التواصل الاجتماعي، الذين سألوا عنه من خلال مراسلة نجله “رائد”، حيث يُعد غالب كامل من رموز الإذاعة والإعلام بالمملكة كونه يمتلك مسيرة طيبة إعلامياً.

ولد غالب كامل ونشأ في بلدة “سيلة الظهر” التي تقع في دولة فلسطين، من مواليد (1941) عمره الآن 81 عاماً، تخرج من إحدى الجامعات العربية حاصلاً على الماجستير في اللغة العربية آدابها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: