التخطي إلى المحتوى

ما هو مرض بدر الليمون ويكيبيديا

توفي الفنان الشعبي السعودي “بدر الليمون”، الإثنين (24 أكتوبر)، بعد معاناة طويلة مع المرض. الأمر الذي دفع الآلاف للبحث عن ما هو مرض بدر الليمون ويكيبيديا.

وكان “خالد” نجل بدر الليمون، يتابع نشر تحديثات تطور وضع والده الصحي بشكل مستمر، ووثق مقطع فيديو متداول عبر “تيك توك”، ظهوره في حالة انهيار من البكاء.

وعانى الليمون خلال الفترة الأخيرة، من تدهور وضعه الصحي، إثر مرضه الذي اشتد عليه بشدة في الأسبوع الجاري، حتى إعلان خبر موته.

ما هو مرض بدر الليمون

وتعود بداية مرض بدر الليمون إلى معاناته مع مشكلات في القلب، وعلى هذا الصدد، تم نقله إلى المستشفي، وخضع لرعاية الأطباء، وخلال هذه الفترة، أصيب بـ”ورم في الكلى”.

وفي أغسطس 2020، تعرض للإصابة بـ”جلطة قلبية”، على إثرها تم تمديد إقامته على سرير المرض، حتى إعلان نبأ وفاته المُحزن الذي سيطر على عناوين كبرى الصحف السعودية، في الساعات الباكرة من صباح الثلاثاء ٢٩ ربيع الأول ١٤٤٤ هـ.

بدر الليمون ويكيبيديا “أهم المعلومات عنه”

اشتهر الليمون، بفضل أغانيه الشعبية، فقد كان في وهج عطائه في فترة الخمسينيات، وقدم مجموعة متميزة من الأغنيات، لعل أشهرها “أحب الليل والسهرة”.

علاوة على ذلك، لع عدد مميز من الأغاني التي تم طرحها عبر يوتيوب، ونالت آلاف المشاهدات.

فكان فنانا شاملاً، بفضل إيجاده الكتابة والألحان والغناء، ومعظم أغانيه كانت تخرج منه بشكل كامل، على صعيد الغناء والألحان والكتابة.

صالح الشادي غرد عبر “تويتر”، ناعياً الراحل: “رحم الله الصديق الفنان #بدر_الليمون إنسان عذب الروح والمشاعر. عرفته قبل سنين طوال. كان همه أن يرى ملامح البهجة والفرح على كل من حوله”.

وأكمل: “غنى ليسود الحب ولتنتصر العاطفة وليتسامح الفرقاء. كافح وعانى كثيرا ليقدم فنا شعبيا يشبه عروق تلك الأرض التي أنجبته. الى الجنة يا بدر بإذن الله”.

جاسر الصقري معلقًا: “وفاة الفنان الشعبي #بدر_الليمون عندليب الشمال أمس في #سكاكا بعد معاناة مع المرض ..الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”.

وتابع:” الليمون اشتهر في مناطق شمال المملكة في شكل خاص والمملكة في شكل عام ،ويعد من أبرز فناني الأغنية الشعبية . الله يوسع مدخله ويعفو عنه ويغفر له ويرحمه”.

التعليقات

اترك تعليقاً