الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ما هو مرض ايمان الحصري المذيعة المصرية وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

تساءل العديد عن ما هو مرض ايمان الحصري المذيعة المصرية وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا، حيث كشفت آخر تطورات الحالة الصحية لها، بأنه يُفضل أن تسافر إلي الخارج، من أجل تلقي العلاج والرعاية الكاملة هناك، بسبب مرضها.

ايمان الحصري ويكيبيديا

ولدت الإعلامية إيمان الحصري في محافظة القاهرة، وهي من مواليد سنة (1982) ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 39 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

كانت بداية إيمان الحصري في مجال الإعلام، من خلال قناة النيل للأخبار، وحصل وقتها علي فرصة للعمل كـ”مراسلة” في سنة 2002، بالتزامن مع حصولها علي الشهادة الجامعية “القاهرة” بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

قبل عملها التليفزيوني عبر قناة النيل للأخبار، كانت من ضمن المتواجدون في تقديم برنامج “البيت بيتك” في سنة 2006.

مع حلول سنة 2007 ذهبت في بعثة لصالح قناة النيل للأخبار، لتغطية الأحداث الحاصلة لحظة بلحظة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ثم عملت بعدها في قناة “الحرة” كمقدمة برامج، لتتولى مهام تقديم برنامج “هن”، وكان يشمل هذا البرنامج الحديث عن كل ما يخص الحياة السياسية والاجتماعية للمرأة العربية.

وفي سنة 2012 عملت الحصري في قناة “صدي البلد”، وقدمت وقتها برنامجاً تلفزيونيًا سياسيًا بالتزامن مع الثورة.

ومع حلول سنة 2013 انتقلت الحصري للعمل لصالح قناة “المحور” الفضائية، لتتولى مهام تقديم تقديم برنامج “90 دقيقة”.

اختارتها مؤسسة الرئاسة لتقديم الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الاقتصادي في 13 مارس 2015.

جدير بالذكر أن إيمان الحصري، تعمل حاليًا لصالح قناة “DMC”، منذ سنة 2016.

ما هو مرض ايمان الحصري

احتلت المذيعة المصرية إيمان الحصري، تريند محرك البحث غوغل في مصر والسعودية مؤخراً، عقب نشر عدد من النجوم منشورات مفادها الدعاء لها بالشفاء العاجل، في ظل رغبة الأطباء في مصر، إلي ذهاب إيمان الحصري للعلاج في الخارج أثر مرضها، والذي لم يتم الكشف عنه حتى الآن، ولكنه علي ما يبدو مرض خطير، اضطرت من خلاله لإجراء ما يزيد عن 5 عمليات جراحية، آخرها كان الأسبوع الماضي تقريبًا، وتسببت العملية في حدوث مضاعفات معها، مما أدي إلي تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ.

error: