الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ما هو مرض اقبال رويشد – سبب وفاة زوجة عبدالله الرويشد اقبال خالد الرويشد

كشفت مصادر رسمية اليوم السبت، عن سبب وفاة و ما هو مرض السيدة اقبال خالد صالح الرويشد زوجة الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، الذي فجع بوفاتها صباح يوم السبت 25-12-2021 خلال تواجده في ماراثون موسم الرياض المقام حاليًا بالسعودية.

سبب وفاة زوجة عبدالله الرويشد

توفيت زوجة الفنان عبد الله رويشد صباح يوم السبت الموافق ٢١ جمادى الأولى ١٤٤٣ هـ، في احدي مشافي الكويت، حيث تبين معاناتها مع المرض خلال الأوان الماضية، وخضعت للعلاج مؤخراً، وسرعان ما تدهورت حالتها الصحية مما أدي إلي وفاتها.

وتزوج الفنان عبد الله رويشد في عمر الـ18 من السيدة إقبال، ورزق منها بأبناء منهم “شروق وخالد”، ولقبه العديد من الأشخاص بـ”أبو خالد” في الوسط الغنائي وانتشر أسمه بين جمهوره ومحبيه.

ما هو مرض اقبال خالد الرويشد

زعمت احدي التقارير معاناة السيدة إقبال خالد صالح الرويشد طيلة الأسابيع الأخيرة مع وعكة صحية ألمت بها بسبب المرض. وتبين أنها عانت بالفعل من عارض صحي نتج عن دخولها المستشفي حتى إعلان وفاتها اليوم.

ونفي مصدر مقرب كافة الأنباء التي تضاربت في الساعات الأخيرة بشأن وفاة السيدة إقبال زوجة عبد الله الرويشد بعد صراع مع مرض كورونا. مؤكداً أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، من جهة أخري لم تذكر أي من الصحف وفاتها بهذا المرض المنتشر.

وأعلنت وسائل إعلام رحيل السيدة إقبال زوجة عبد الله الرويشد عن عمر يناهز الـ60 عامًا، وأطلق المغردون هاشتاج يحمل أسمها حيث فجع العشرات بخبر رحيلها عن عالمنا، وراحوا يدعون لها بالرحمة والمغفرة.

وكانت الراحلة من ضمن الشخصيات الذين يفضلون عدم الظهور إعلاميًا، علي عكس بعض زيجات النجوم الذين يتنصون الفرصة من أجل الشهرة.

شاهد: سبب وفاة سفيان لوكار اللاعب الجزائري.. كم عمره ويكيبيديا

error: