الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ما هو رقم كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022

يتساءل عشاق الدون، عن ما هو رقم كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022، والذي من المقرر أن يرتديه في الموسم الحالي، في أفضل دوري بالعالم.

وكشفت صحيفة “ذا صن”، عن بعض الأرقام المرشحة الأبرز لأن تكون خلف تي شيرت لاعب يوفنتوس السابق رونالدو.

وأوضحت أنه من الصعب أن يرتدي الأسطورة رونالدو الرقم “7” المُفضل لديه والذي عُرف به طوال مسيرته.

وأكدت أن الرقم 7، أصبح بنسبة كبيرة شبه مستحيل لأن يكون قميص الدون رونالدو، وذلك لأن قانون الدوري الإنجليزي لا يسمح بإعطاء أو تبادل الأرقام مع اللاعبون، وذلك بعد تسجيل الرقم واللاعب معًا في شتى الموقع والإجراءات الخاصة بالدوري.

ومن المعروف أن إدينسون كافاني صاحب الـ34 عامًا، يرتدي مع الشياطين الحمر القميص رقم 7 الآن، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة.

ما هو رقم كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022

ورشحت صحيفة “ذا صن”، عن 4 أرقام متاحة في اليونايتد وجاهزة لأن تكون علي قميص الدون رونالدو، ولكن تنتظر إدارة النادي موافقة اللاعب علي الرقم المقرب له، وفيما يلي نذكر لكم الأرقام والسبب الأبرز لأن تكون مرشحة بقوة للدون.

الرقم (28)، من المعروف أن رونالدو، كانت بدايته مع نادي “لشبونة”، وأرتدى وقتها رقم 28 في موسمه الأول 2002، وأصبح الرقم متاحاً في القلعة الحمراء، بعد إعارة اللاعب الأوروجواياني فاكوندو بيليستري، الذي كان يرتديه.

كما رشحت الصحيفة “الرقم 17“، لرونالدو في الموسم الحالي الجديد من الدوري الإنجليزي، وأكدت أن الدون طالما كان يحب هذا الرقم، مشيرة أنه كان يرتديه عندما كان في المنتخب البرتغالي لموسم 2004 في بطولة اليورو.

وأخيراً الرقم (9)، جميعًا يعرف أن رونالدو تربط بينه وبين الرقم تسعة، سنوات جميلة من الإنجازات في مسيرته مع النادي المالكي ريال مدريد، حيث كان يرتديه خلال بدايته مع ريال مدريد، ومن المعلوم أنه طلب وقتها الرقم 7 ولكن في الوقت ذاته كان يرتديه الأسطوري راؤول، وظل منتظر الرقم حتى أعتزاله، ومن وقتها علم الجميع بأن رونالدو يعشق هذا الرقم، وحقق القميص الخاص به شهرة واسعة ونسب عالية من المبيعات.

error: