التخطي إلى المحتوى

يقدم كايرو تايمز الإجابة الصحيحة لسؤال: “ما اسم البوابة التي تسهل أعمال الراغبين في تقديم الخدمات الترفيهية وتطلعهم على الاشتراطات والضوابط اللازمة للعمل في قطاع الترفيه”.

ما اسم البوابة التي تسهل أعمال الراغبين في تقديم الخدمات الترفيهية وتطلعهم على الاشتراطات والضوابط اللازمة للعمل في قطاع الترفيه

البوابة الإلكترونية  المقصودة تعمل على توفير بيئة ترفيهية متكاملة من خلال الانترنت مما يعزز من اتاحة الفرص تأهيل المتدربين للعمل في قطاع الترفيه، وعن الإجابة فهي “بوابة الترفيه “.

والتي  تؤهل نحو 100 ألف متدرب للعمل في قطاع الترفيه من خلال تقديم 29 دورة تدريبية متنوعة تشمل العديد من المجالات ضمن مبادرة.وتقوم هذه المنصة بذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية التي تغطي مختلف المجالات ذات الصلة بالترفيه، مثل الإنتاج الفني، وتصميم الرسوم المتحركة، وإدارة الحدائق الترفيهية، وتسويق الفعاليات الترفيهية، وغيرها. يتم تقديم هذه الدورات بطريقة تفاعلية وشاملة، تشمل محاضرات فيديو، وتمارين عملية، واختبارات تقييمية، بهدف تطوير مهارات المتدربين وتجهيزهم بالمعرفة اللازمة للعمل في هذا القطاع بكفاءة واحترافية. تكمن أهمية المنصة في توفير فرص التعلم عبر الإنترنت بطريقة مرنة وسهلة الوصول، مما يسهم في زيادة فرص العمل للمتدربين وتطوير قدراتهم في مجال الترفيه.

التعليقات

اترك تعليقاً