الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مايكل كبابة ويكيبيديا

مايكل كبابة، ممثل لبناني، من مواليد التسعينيات، يصل عمره الحالي لـ28 عامًا، اشتهر من خلال ظهوره في الساحة الدرامية، وكانت آخر أعماله “زوج تحت الإقامة الجبرية” عام 2021.

مايكل كبابة ويكيبيديا

ويكيبيديا، يُعد مايكل كبابة، واحداً من الفنانين الشباب الذين يحظون بشهرة كبيرة، سواء في الساحة الفنية، أو عن طريق وسائل التواصل، حيث تخطي عدد متابعيه مؤخراً حاجز الـ285 ألف متابع.

وقد لفت الأنظار عن ظهوره لأول مرة في الأعمال الدرامية، من خلال مسلسل “أمير الليل”، الذي تم عرضه لأول مرة عام 2016، وحقق دوره إعجاب مشاهديه، وشاركه في بطولة المسلسل، مجموعة من الفنانين والفنانات، نذكر منهم: رامي عياش (عمر)، ميس حمدان (ناريمان)، داليدا خليل (فرح)، نهلة عقل داوود (جمال)، هيام أبو شديد (سوسن)، أسعد رشدان (عدلي)، نغم أبو شديد، روان طحطوح (زينة)، وغيرهم.

بالإضافة إلي مشاركته في مجموعة متميزة من المسلسلات، وفيما يلي نتعرف علي الأعمال التي شارك بها منذ بدايته وحتى الآن: رد قلبي 2021 في دور (أيسر)، زوج تحت الإقامة الجبرية 2021، أولاد الشر 2020 في شخصية (جود)، سر 2020 (زين)، فيما شارك في عمل سينمائي وحيد تحت عنوان “ولاد النواب” تم عرضه في 2018 ولعب دور “ريان”،  مسلسل Miss ترجلة عام 2017 في شخصية “عمر”، وأولى أعماله كانت أمير الليل 2016.

هل مايكل كبابة متزوج

يبحث العشرات عن من هي زوجة مايكل كبابة، وهل متزوج، حيث يهتم الآلاف من متابعي الدراما السورية، بمعرفة مثل هذه التفاصيل الصغيرة عنه، منها عمره وزوجته وغيرها من الأمور الرائجة في غوغل، وتبين أنه غير متزوج إلي وقتنا هذا.

ومن المقرر أن يشارك مايكل كبابة، في مسلسل رد قلبي، وتدور أحداث في إطار التشويق والإثارة، وسيشاركه في بطولته لفيف من النجوم علي رأسهم: جيني أسبر، والفنانة رواد عليو، وجوان الخضر، وجهاد الزغبي، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

error: