التخطي إلى المحتوى
ماهو مرض مايا العبسي الإعلامية المعروفة

يتساءل العديد عن ماهو مرض مايا العبسي، المذيعة اليمنية المعروفة، مقدمة برنامج “سنابل الخير” علي قناة السعيدة، والتي قضت فترة صعبة خلال مشوارها وحياتها بشكل عام.

وكشفت العبسي عن عدة أمور كان يجهلها جمهورها عنها، كما تطرفت للحديث عن مشكلات تعرضت لها خلال حياتها، وكيف عاشت طفولة صعبة، وذلك من خلال بث مباشر شاركته مع محبيها علي فيسبوك.

وبشأن ماهو مرض مايا العبسي، قالت العبسي في البث المباشر أنها مصابة بمرض “السرطان” منذ ما يقارب الثلاث سنوات وتتعالج منه، مؤكدة أنها علمت بإصابتها بالسرطان بعدما أجرت التحاليل والفحوصات اللازمة في القاهرة.

وأشارت العبسي في حديثها بالبث المباشر، أن هناك أحد الأشخاص الذين كانوا علي صلة قرابة كبيرة بها، يقوم بالتشهير بها علي السوشيال ميديا، حيث أقدم علي تدشين حسابات تحمل أسماء وهمية من أجل نشر الأخبار الكاذبة حولها، وبشأن مرضها بل وزعم في احدي المرات وفاتها.

ولم تكشف مايا عن أسمه، فيما اكتفت بذكر بلده، وأوضحت لجمهورها أنه كان علي صلة دائمة بها، ولكنها فوجئت بما قام به تجاهها وكيف أصبح يهاجمها.

وتُعتبر المذيعة مايا العبسي، من أشهر الإعلاميات في اليمن، بدأ من الصفر ووصلت إلي عالم النجومية، حيث تقول أنها عاشت فترة طفولة صعبة، خصوصًا بعدما أنفصل والدها عن والدتها في عمر الـ6 سنوات، وحاربت الجوع والغلاء، وأشارت أنها كانت من الطالبات المتفوقات في الدراسة، مما دفعها لتكوين ذاتها مع مرور الوقت.

وحاليًا تعمل مايا لصالح قناة “السعيدة”، وتقدم برنامجاً يحمل عنوان “سنابل الخير”، وسبق وأن عملت لصالح العديد من القنوات الفضائية المتنوعة، وقدمت بعض البرامج الشبابية الشهيرة، الأمر الذي ساعدها في بناء شعبية جارفة علي مستوى اليمن والوطن العربي بشكل عام.

error: