الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ماهو مرض انتصار الشراح الحقيقي الذي رفضت الحديث عنه !

كشفت وسائل إعلام كويتية، عن ماهو مرض انتصار الشراح، الفنانة القديرة، صاحبة الـ58 عامًا، حيث أعلنت مؤخراً عن تدهور حالتها الصحية بشكل ملحوظ، مما أدي إلي دخولها العناية المركزة.

وسافرت الممثلة انتصار الشراح، خلال الأسابيع الماضية، إلي إنجلترا، من أن تلقي العلاج والرعاية الكاملة هناك، وبالرغم أنها سافرت بشكل متأخر، إلا أن هناك أمل كبير لعودتها مرة أخري إلي الكويت سالمة ومعفاة من أي أمراض.

حيث قضت انتصار الشراح عدة أسابيع في احدي المستشفيات المعروفة بالكويت، وقال لها الأطباء أنه يجب أن تسافر من أجل أستكمال مرحلة العلاج هناك، إلا أنها رفضت ذلك الأمر وفضلت البقاء بالكويت.

ماهو مرض انتصار الشراح

كشف مازن التميمي، زوج الفنانة انتصار الشراح، عن تفاصيل مرضها، مؤكداً أنها حالتها تدهورت بشدة خلال تواجدها في لندن، وأكد أنها تركض الآن داخل العناية المركزة في مستشفي “وليستون” الشهيرة، ولكن حالتها لا تبشر بالخير، مما يوضح أن طبيعية مرضها يبدو خطير، لذلك لم تكشف وسائل الإعلام عنه حتى هذه اللحظات.

أسباب مرض انتصار الشراح

أشار تقرير بمجلة “سيدتي” الفنية، أن أسباب مرض انتصار الشراح، هو إصابتها بتلوث في الدم، وأيضًا معاناتها خلال الفترة الأخيرة مع مشكلات أخري صحية، مما أدي إلي تدهور حالتها الصحية مؤخراً.

يجدر الإشارة إلي أن انتصار الشراح، دخلت المستشفي لأول مرة في شهر نوفمبر 2021، وتحديداً في مستشفي الأميري الكويتية، أثر شعورها بألم وإرهاق وتعب كبيرين، ومع مرور الأيام، سافرت برفقة زوجها مازن التميمي إلي لندن من أجل العلاج، بعد موافقتها مؤخراً.

علي الصعيد الفني، تُعتبر مسرحية سكة سفر ، واحدة من أشهر المسرحيات التي قدمتها الممثلة القديرة انتصار الشراح، وشاركها في بطولة العمل لفيف من النجوم، علي رأسها الفنان داوود حسين ومجموعة أخري متميزة.

ومن المعروف عن انتصار الشراح، أن أسمها الكامل هو “انتصار علي  الشراح”، من مواليد يوم 5 نوفمبر سنة 1952، ولدت ونشأت في مدينة “الشعب”، التابعة لمحافظة حولي في الكويت، متزوجة من “مازن سالم التميمي”، ولها ثلاث أبناء وهم (دلال و سالم و علي”، وبدأت نشاطها الفني في عام 1981.

error: