الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مامت ملك قورة عبير منير زوجة محمد قورة من هي ؟ – كم طول ملك قورة

0

مامت ملك قورة عبير منير زوجة محمد قورة من هي ؟ – كم طول ملك قورة، فبعد ظهورها في برنامج رامز عقله طار 2021، ارتفعت عمليات البحث عنها نظراً لجمالها، يرغب الكثيرون في معرفة مواليدها و هل متزوجة.

مامت ملك قورة عبير منير زوجة محمد قورة من هي ؟

إن والدة الممثلة المصرية الشابعة ملك قورة تدعي باسم “عبير منير”، وهي ممثله مصرية، من مواليد محافظة الإسكندرية في (27 من مارس سنة 1966)، وتبلغ من العمر 55 عامًا حتى سنة 2021.

شاركت الفنانة عبير منير، زوجة رجل الأعمال محمد قورة وأم للفنانة الشابة ملك قورة، في أكثر من 70 عملاً تلفزيونيًا، وفي سنة 2021 فقط شاركت فيما يتخطى ال6 أعمال درامية وهي (11 شارع النخيل – أحسن أب – الطاووس – شارع 9 – فارس بلا جواز – وكل ما نفترق)، وغيرها من الأعمال الأخري، حيث شاركت أيضًا في سنة 2020 في عدة أعمال منها شخصية (ميرفت أم سالي) في فيلم “بنات ثانوي “.

كم طول ملك قورة

كشفت مجلة فنية عربية، أن الممثلة المصرية الشابة ملك قورة البالغة من العمر 28 عامًا، يبلغ طولها 164 سم، فيما وصل وزنها مؤخراً إلي 60 كجم.

وخلال الفترة الماضية، انتشرت العديد من الأنباء، مفادها زواج النجمة المتألقة ملك قورة من قبل رجل أعمال عربي ثري.

وانتشرت مجموعة من الصور للفنانة ملك قورة وهي ترتدي فستان الزفاف.

وكشفت مصادر مطلعة، أن أنباء زواج ملك قورة، غير صحيحة، وأكدت وقتها أنها لم تُعلن بعد ارتباطها أو حتى أنها تعيش في قصة حب ما يتداول البعض,.

وعن صور حفل الزفاف، أكد المصدر أن تلك الصور تم تسريبها من مسلسلها الجديد “وعد”، وتتزوج في هذا المسلسل من قبل الفنان أحمد السعدني.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!